كتاب وصحفيون يعلنون حملة “مصر مش هتقع” على مواقع التواصل

اللواء الاخبارية

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صورًا للعلم المصرى قائلين “مصر مش هتقع.. مصركبيرة بأبنائها.. الجيش المصرى حامى الوطن”.
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعى اليوم حالة من الغضب بسبب تعليق الحكومة الروسية رحلات الطيران داخل جمهورية مصر العربية، وكذلك إجلاء مواطنيها من البلاد، وردًا على التصريحات التي تروجها بريطانيا ضد مصر، عقب حادث سقوط الطائرة الروسية والتي لم يفصح مصدر رسمي بعد عن سبب الحادث حتى الآن وما زالت التحقيقات مستمرة.
وطالب الكتاب والصحفيون في تغريدات لهم بمقاطعة البضائع البريطانية وتحويل أموالها لزيارة معالم مصر السياحية تحت عنوان “بلدنا واحنا أحق بيها”.
وقال الكاتب الصحفي الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة وتحرير “البوابة نيوز” وعضو مجلس الشعب، على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك” إن هناك مؤامرة كبيرة تحاك ضد مصر، تقودها بريطانيا وأمريكا، فيما قال الكاتب الصحفي علاء العطار رئيس تحرير الأهرام العربي، إنه يجب البدء فورًا في حملة ترويج سياحي لمعالم مصر تنشيطًا للسياحة الداخلية.
واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات مشابهة تحمل تحفيزًا معنويًا وسياسيًا لمصر للوقوف أمام هذه المؤامرة الكبيرة، وتدعو لتنظيم رحلات سياحية داخلية ومقاطعة البضائع البريطانية والأمريكية للرد على هذه الحملة المغرضة.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان