قيادات عمالية: تعيين سعيد محافظا للغربية كارثة

اللواء الأخبارية : خالد متولــى

وصف عدد من قيادات عمال محافظة الغربية، قرار المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بتعيين المهندس سعيد مصطفى كامل رئيس شركة “بتروتريد” سابقا، محافظًا للغربية بالكارثى، وتجب العودة عنه حتى لا تتأثر المحافظة فى ظل هذا التوقيت الصعب الذى تشهدة البلاد.

قال محمد المسيرى القيادى الوفدى، إن المهندس سعيد مصطفى كامل صاحب سوابق تصادمية مع العمال بشركتى بتروتريد ومصر للبترول، وأن بتروتريد شهدت اعتصامات وإضرابات عمالية لأكثر من 45 يومًا، مطالبة بإقالته؛ لسوء إدارته للشركة وتحميلها خسائر كبيرة والتعسف الإدارى مع العمال.

وأضاف وحيد عبد الصمد، القيادى العمالى بشركة “بتروتريد طنطا”، إن اختيار المهندس سعيد مصطفى محافظًا للغربية يمثل صدمة لجميع أبناء المحافظة، لما نعرفه عنه من قيامه بإهدار حقوق العاملين وعدم المساواة بينهم، مشيرًا إلى أنه رحل مجبرًا عن شركة بتروتريد عام 2013 بعد قيام العمال بالاعتصام أمام وزارة البترول، بسبب سياسته الخاطئة والفاشلة.

فى حين قال المهندس سعيد مصطفى كامل، أن مكتبه سيكون مفتوحا للجميع وأنه يسعى للنهوض بالمحافظة من خلال دعم مشروعات التنمية وخلق فرص العمل وزيادة الإنتاج وأنه سيفتح الملفات الشائكة كافة للعمل على حلها ودعم كامل للمناطق الصناعية وإحياء صناعة الغزل والنسيج، كما أنه لن يترك الغلابة وسكان المناطق العشوائية وشأنهم وسيعمل على علاج مشاكلهم كافة والمساعدة على تنمية إقليم كبير فى قلب الدلتا يتميز بأنه أكبر مجتمع عمالى فى مصر.

وأشار إلى إلمامه الكامل بمشاكل المواطنين وتمتعه بخبرة طويلة فى العمل فى مجال البترول والتنقل بين محافظات مصر، حيث ترأس مجالس إدارتى شركة مصر للبترول وبتروتريد، موضحا أنه يمد يده للجميع للتعاون معه من أجل حل مشاكل المحافظة والعمل على تنميتها و تحقيق ما يرموا إليه الشارع الغرباوى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان