قنصوة يهنئ طائفة الروم الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد

ليلى خليل

هنأ الاستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية صباح امس    طائفة الروم الأرثوذكس بأعياد الميلاد المجيد وذلك بكنيسة السيدة النياح للروم الأرثوذكس بحضور الاب سابا اميرهم و المهندس فؤاد خوري رئيس المجلس الطائفي، تاكيدا على روح المحبة والتسامح التي تسود المجتمع المصري.

وأعرب المحافظ عن سعادته بتواجده اليوم لتهنئة الأخوة من طائفة الروم الأرثوذكس ومؤكدا علي روح الوطنية والتعايش التي تتمتع بها مصر وأنها حاضنة لجميع اﻷديان، وسنظل دائما نسيج واحد في بلدنا الغالية، مشيراً إلي أن اﻹسكندرية حباها الله -عز وجل – بروح المحبة والود والاطمئنان فهي تعطي مثالا حيا للوحدة الوطنية إذ تضم كافة الأطياف والجنسيات، متمنيا أن نستمر في الاحتفال بالاعياد في مصر تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جاء ذلك بحضور اللواء أ .ح /هيثم البدرشيني مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية ونائبا عن قاصد المنطقة، و اللواء ا.ح بحري. أشرف فودة مساعد قائد القوات البحرية و نائبا عن قائد القوات البحرية، والدكتور مختار يوسف نائب رئيس جامعة الاسكندرية، واللواء خالد سلامة نائباً عن مدير أمن الإسكندرية ، و اللواء علاء عبد الله رئيس هيئة الرقابة الإدارية ، و السيد / أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، و اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان