قنصل الصين تشكر نادى قضاة الإسكندرية نحن مع مصر ضد كورونا

 ليلى خليل

ارسل قنصل  عام القنصلية الصين الشعبية بالاسكندرية جاو لينج خطاب الي السيد عبد العزيز أبو عيانة رئيس نادي القضاة بالإسكندرية جاء كتالي

السيد المستشار أود بالنيابة عن القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في الإسكندرية أن نعرب عن خالص امتناننا لكم ولنادي القضاة بالإسكندرية على رسالتكم الحارة وتضامنكم منذ اندلاع COVID-19 في الصين، لقد اتخذت الحكومة الصينية تدابير الوقاية والسيطرة الأكثر شمولاً والأكثر دقة وشمولاً لمكافحة الوباء.

وبفضل الجهود المشتركة للأمة بأسرها، يسعدنا أن نرى أن هذه التدابير تظهر نتائج إيجابية مع استمرار COVID-19 في الزيادة في جميع أنحاء العالم، نتابع عن كثب الوضع في مصر ونقف بحزم مع أصدقائنا المصريين في هذا الوقت الصعب،

حيث لا يعرف الفيروس أي حدود أو أعراق، ولا يمكن للمجتمع الدولي أن يتغلب على الوباء إلا بالتضامن والتعاون.

إن الصين مستعدة للعمل بشكل أوثق مع مصر ودول أخرى في مكافحة COVID 19 وحماية الوطن المشترك للبشرية، ما فعله الفيروس قاسي ولن يستمر و ما فعله الناس هو اللمس وسوف نتذكره إلى الأبد.

أعتقد بشكل راسخ أنه عندما يكون الوباء وراءنا، ستتمتع الصين ومصر بصداقة أعمق وآفاق أوسع للتعاون الثنائي، إنني أتطلع إلى استضافتك وجميع أصدقائنا من النادي قريبًا.

جاء ذلك بعد زيارة وفد من مجلس ادارة نادي قضاة الاسكندرية، برئاسة المستشار عبد العزيز ابو عيانه، والمستشار عزت ابو الخير.، والمستشار هشام بهلول، والمستشار احمد مهابة. اعضاء مجلس إدارة النادي.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان