قافلة الخير والعطاء توزع المواد الغذائية وكعك العيد لجميع أهالي جزيره العزبي

 

 

كتب – حنيدق حسنين

دشنت السيدة الفاضلة ميرفت ابو خليفة وفريق العمل التطوعى من سيدات المجتمع الدمياطى والعديد من المتطوعين , اليوم توزيع مساعدات غذائية وايوائية , وكعك العيد وشنط بها ترمس وملح ودقيق  وملابس للاطفال لعدد200 حالة للأطفال جزيرة العزبى مقدمة من رجال الأعمال الدمياطى والخيرين من أصحاب المعارض الأثاث .

 

وأكدت السيدة ميرفت ابو خليفة  والمشرف العام على قافلة الخير والعطاء الي جزيرة العزبى ، على استكمال كافة التجهيزات اللازمة لتمكين القافلة من إكمال مهمتها المعهودة في دعم الأسر المحتاجة داخل جزيرة العزبى، عبر توفير مستلزماتهم من المواد الغذائية.

 معربهً عن اعتزازها  بهذه القافلة التي يواصل تبنيها مع فريق كامل من سيدات المجتمع الدمياطى والعديد من المتطوعين ، وتوسيع نطاق المستفيدين منها، انسجاماً مع التزامنا بمسؤوليتنا الاجتماعية، ولقيم التكاتف بين أفراد المجتمع الواحد النابعة من تعليم ديننا الحنيف.

 وأضافت ابو خليفة نسعي  من خلال المشاركة في هذه القافلة، إلى ترجمة قيم ومعاني هذا الشهر المبارك إلى خطوات عملية من خلال العمل الإنساني القائم على الخير والعطاء والتكافل الاجتماعي وتجسيداً لروح المشاركة التطوعية السائدة بين سيدات المجتمع الدمياطى والعديد من الرجال بمختلف أعمارهم , واهتمامهم الذاتي للمساهمة في إنجاز مهمة هذه القافلة لما تحمله من أبعاد اجتماعية ودينية ووطنية عميقة. يشار إلى أن قافلة الخير والعطاء الرمضانية تمثل أحد أوجه العطاء التي تندرج تحت مظلة العمل التطوعى  والموجهة لخدمة المجتمع وخاصة جزيره العزبى، والتي نواصل  تسييرها على مدار العام وعبر عدة مناسبات كقوافل كسوة الشتاء، والمساعدات الإغاثية، والمساعدات المعيشية للأسر المحتاجة.

واشارت ابو خليفة الى الدور الإنساني لجميع رجال الأعمال الدمياطى وللجمعيات الخيرية والمنظمات المدنية في بذل العطاء للمثل هذه الحالات والمتضررة من عدم وجود اى مؤسسات للدولة , وبمايسهم في تحسين وضعهم الحياتي والمعيشي اليومي.

وضمت القافلة السيده سعاد السيد زعرول, والسيده سوسن فرو , والاستاذه منه الشيال , والانسه حور مندول, والاستاذ محمد خليفة والاستاذ ايمن الحجرى , وحنيدق حسنين .  

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان