فيريرا: حزين على رحيلى عن الزمالك.. ورئيس النادي لا يريد بقائي

اللواء الاخبارية :

أعرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق لفريق الزمالك، عن حزنه لرحيله عن تدريب الفريق ، مشيرا إلى أن رئيس النادي مرتضى منصور كان يقاتل من أجل رحيله عن الفريق الأبيض .

ونشر فيريرا بيانا رسميا عبر صفحته الرسيمة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عقب رحيله عن تدريب الزمالك ، حرص خلاله على الإشادة بالجماهير واللاعبين .

وقال فيريرا في البيان “تحية إلى الجماهير العظيمة للزمالك ، إنه ليوم حزين بالنسبة لي ، وذلك لأنني أعلنت خلاله انتهاء تعاقدي مع القلعة البيضاء.. رئيس النادي ولشهور عديدة يقاتل من أجل رحيلي عن الفريق ، ودائما ما كان يحاول التدخل في عملي الفني ، وأخيرا توقف عن سداد مستحقاتي المالية وكذلك جهازي المعاون منذ ثلاثة شهور ، أضف إلى ذلك أنه لم يقم بسداد مكافأة مسابقتي الدوري والكأس ، وهو ما أدى إلى إرسالي إنذارا بفسخ التعاقد لمجلس إدارة الزمالك إذا لم يسددوا مستحقاتي خلال أسبوع، ولكنني لم أجد أي اهتمام بالأمر ولم يصلني الرد”.

وأضاف “فزت بالدوري والكأس، وحاليا أترك الزمالك متقدما على الأهلي في الدوري بعد مرور أربع أسابيع من المسابقة، ورفضت الكثير من العروض في الفترة الماضية رغبة مني في تحقيق المزيد من الألقاب.. أشكر جماهير الزمالك أولا لدعمها لي وقتالها من أجل الفريق، وكانت العامل الرئيسي الذى جلعنا نتخطى الكثير من الصعوبات، كما أود أن أشكر جميع من عملوا معي في النادي على المجهود الذي قدموه وعلى اللحظات الجميلة التي لن أنساها”.

واختتم المدرب البيان بقوله “حبي وتقديرى للاعبين الذين اعتبرهم عائلتي واعتبر نفسى أبا لهم، وأقول لهم أنتم السبب الرئيسي في كل ما تحقق من نجاحات، لقد ارتبطت كثيرا باللاعبين والجماهير وكانوا السبب الرئيسي لتجديد عقدي من قبل، ولكن من المستحيل أن تبقى بنادي ورئيسه لا يريد بقاءك ويتحدث عنك دائما بشكل سيء خلف ظهرك، سأفتقدمكم.. يعيش الزمالك”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان