فنان فى محنة

 
كتبت إيناس ا لنمر
الفنان الشاب بلال عباس محمدى الشهير بعمرو المحمدى، ممثل ومخرج مسرحى هاوى ويعمل موظف إستقبال بالبيت الفنى للمسرح التابع لوزارة الثقافة بمسرح بيرم التونسى بالإسكندرية، حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة.
يعانى الفنان “عمرو المحمدى” منذ الصغر من مرض السكرى من النوع الأول وإرتفاع ضغط الدم مما أدى إلى حدوث خلل فى وظائف الكلى ويتطلب ذلك غسيل كلوى بشكل دائم بمعدل 3 جلسات غسيل إسبوعياً وعلى أثر إصابته بالمرض السكرى خضع لعدة عمليات جراحية بالعين اليسرى وانتهى الأمر بفقدانه الرؤية بها…أشار الأطباء المتابعين لحالته إنه يحتاج إلى زراعة كلى جديدة وزراعة بنكرياس للحفاظ على الكلى الجديدة المزروعة وللقضاء على المرض السكرى المتسبب فى الفشل الكلوى.
” عمرو” يتيم الأبوين وليس لديه أخ أو أخت وبناء على ذلك لم يتسنى عند إحتياجه إجراء عملية زراعة كلى جديدة أن يتوفر متبرع قريب من الدرجة الأولى لكى يتبرع له بالكلى المطلوبة وفضلاً عن ذلك أشار الأطباء المتابعين لحالته بضرورة خضوعه للعمليات الجراحية المطلوبة خارج مصر والتوجه بالأخص إلى دولة السعودية وذلك لنجاحها فى عمليات زراعة البنكرياس.
نداء إنسانى لكل فنانى مصر ورجال الأعمال الشرفاء والأطباء خارج وداخل مصر والسادة نواب مجلس الشعب بضرورة الوقوف بجانب ” عمرو” لحصوله على العلاج المطلوب

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان