فكهاني يقتل والدته ويصيب شقيقته و3 من جيرانه بسكين ويقفز من الطابق الثالث بالاسكندرية

شهدت منطقة باب شرق وسط الإسكندرية اليوم، السبت، حادثا مأساويا، حيث أقدم شاب يعمل فكهاني ويعاني من مرض نفسي، على قتل والدته وإصابة شقيقته وثلاثة من الجيران بجروح بواسطة سكين كان يحمله ثم قفز من الطابق الثالث.
كان قسم شرطة باب شرقي تلقى بلاغا بوجود شخص في حالة هياج بحوزته سكين بالعقار 38 شارع العناني، وقيامه بالتعدي على والدته وشقيقته وثلاثة من الجيران، وانتقل فريق من ضباط القسم إلى موقع البلاغ.بالفحص، تبين قيام المدعو “بلال. ا”، 25 عاما، فكهاني، يعاني من مرض نفسي يعالج منه، مقيم بالعقار محل البلاغ، بالتعدي بالضرب بسكين كانت بحوزته، محدثا إصابة كل من والدته “إيمان. م”، 50 عاما، ربة منزل، بعدة طعنات بالبطن وتوفيت، وشقيقته “آلاء. ا”، 21 عاما، ربة منزل، بجروح طعنية بالظهر واليد اليمنى، و”محمد. ج”، 28 عاما، عامل، بجرح طعني بالظهر، و”السيد. م”، 23 عاما، عامل، بجروح طعنية بالرقبة والصدر وجرح قطعي بالعضد الأيسر وجرح قطعي بالوجه، و”ماجدة. ع”، 58 عاما، ربة منزل، بجرحين بالعضد والكوع الأيسر.
وقفز المتهم من شرفة شقة الطابق الثالث، مما أدى لسقوطه على الأرض وحدوث إصابته بكسور بمختلف أنحاء الجسم، وتم ضبطه وبحوزته السكين المستخدم، وتم نقل جثة المتوفاة لمشرحة الإسعاف، والمصابين للمستشفى الرئيسي الجامعي.
وتقرر تعيين الحراسة اللازمة على المتهم المصاب، وتم إخطار النيابة العامة والأدلة الجنائية، وتحرر المحضر جنايات قسم باب شرقي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان