فرحات يشهد حفل تخريج دفعة ٢٠١٦ من مدرسة سانت جان أنتيد

أحمد السيد :

شهد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية مساء أمس الحفل الذي أقامته مدرسة سانت جان أنتيد لتخريج دفعة العام الدراسي ٢٠١٦ ، وذلك بحضور الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ” وهي إحدى خريجات المدرسة ” ، وبعض قناصل الدول والأخت وفاء راشد مديرة المدرسة والسيدة ماريان غبريال مديرة المدرسة .

3

وفي مستهل كلمته رحب المحافظ بالوزيرة وبجميع الحضور ، معبرا عن سعادته بمشاركته هذا الاحتفال ، مشيرا إلى أن وجود الدكتورة نبيلة مكرم وهي نموذج مشرف تخرج من هذه المدرسة هو فخر لنا جميعا وتتولى منصب حساس هام جدا للربط بين الجاليات المصرية بالخارج واستمرار انتمائهم لمصر .

2

وطالب المحافظ من جميع الطالبات أن يتسمروا في طلبهم للعلم حتى بعد تخرجهم من الجامعة ، وعلى كل فرد أن يسعى ويجتهد ويدرس ما يحب وأن تحقيق كل ما يتمناه لا يأتي إلا بالمزيد من العلم والمعرفة قائلا ” حب ما تعمل كي تعمل ما تحب ” ، مؤكدا أنه لايوجد سئ اسمه مستحيل فالاجتهاد يحقق كل شئ مختتما حديثه ب ” ياللي علمتينا دايما نلغي كلمة مستحيل . مصر ” .

1

وفي ختام الاحتفال كرم المحافظ رائدتين من رائدات التعليم وصاحبات الفضل في تقدم مستوى التعليم بالمدرسة وهي السيدة نبيلة أنطون ، والأخت مادلين ( ألين شوبي ) .

6

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان