على الألفى لبرنامج “الليل واخره”: شاركت فى “ذا فويس” لأنه برامج للمحترفين و ليس للمبتدئين .. ومحمد سليلمان يتعاقد على فيلم “مولانا”

كتب-محمود الجندي

أعلن المطرب على الألفى نجم برنامج “ذا فويس” فى مداخله هاتفيه لـ غدير حسان فى برنامج “الليل واخره” على “الراديو 9090” أن سبب انضمامه لبرنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” بالرغم من انه بالفعل انخرط بالمجال الفنى و سجل كثير من تترات المسلسلات و الافلام و بعض الاغانى المنفرده مع بعض المطربات و المطربين ؟!

اكد ان برنامج “ذا فويس” يعتبر من برامج المحترفين و ليس المبتدئين و انه كان يطمح بالظهور فى البرنامج للحصول على الشهرة فى الوطن العربى ككل للترويج للالبوم القادم له و قال “انه بالفعل انتهى من تسجيله على نفقته الخاصه و انه قرر ان يضم 12 اغنيه للالبوم المقرر طرحه فى الاسواق خلال الشهرين القادمين كما يتمنى بسبب احتواء الالبوم على بعض الاغانى التى يصنفها (شتويه) .

و بسؤاله عن مصير فريق “غنا رايق” الذى سبق و كونه من فترة قال “انه من (التجارب الحلوة) الا انها لم تدم اكثر من عام

و عن القادم فى حباته و رؤيته للعام القادم قال “انه بالفعل بدأ بالفعل بمشروع جديد “ميوزكانتى” يعتمد على اعادة توزيع الاغانى القديمه و الجديده بشكل اوركسترالى و انه يضم مجموعه من الشباب الموهوبين منهم ريم عز الدين و امنيه حسن و احمد العتبانى و احمد الهاشمى و رامى رفعت بجانبه “.

و ختم الحوار بانتظرونى غدا الخميس 19 نوفمبر بساقية الصاوى الساعه السابعه مساء على مسرح الحكمه و مشروع ميوزكانتى.

محمد سيلمان : انتهيت من تصوير “مملكة يوسف المغربى” واستعد لـ” مولانا”

وأكد الفنان محمد سليمان فى مداخله هاتفيه لـ غدير حسان فى برنامج “الليل واخره” على “الراديو 9090” على تعاقده مع المنتج محمد العدل على فيلم “مولانا” من اخراج مجدى احمد على و ان التصوير سيبدأ خلال ايام و انه انتهى بالفعل من تصوير مسلسل “مملكة يوسف المغربى” من حوالى ثلاث ايام و انه بصدد الانتهاء من تصوير مسلسل “الدخول فى الممنوع” و انه يتبقى له يومان فقط من التصوير .

و بسؤاله عن مسلسل هبة رجل الغراب الجزء الثالث قال” انتظرو اخبار سارة قريبا”

و عن رغبته بالعمل فى المسرح اكد لنا انه يتمنى ذلك و انه بالفعل تناقش مع كل اصدقائه المنتجين و المخرجين و اعرب لهم عن رغبته فى خوضه لتجربة التمثيل على المسرح

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان