عفارم أردوغان ..ارتفاع معدلات الدعارة والمخدرات والطلاق فى عهده

اللواء الأخبارية : خالد متولــى

أكد سيف الدين يلماز، نائب حزب الحركة القومية عن مدينة أضنة بجنوبى تركيا، أن تعاطى المخدرات وصل إلى سن المدارس الابتدائية، حيث يتعاطى التلاميذ الهيروين والحشيش، مع ارتفاع ملحوظ فى عدد النساء اللاتى يمتهن الدعارة.

ونقلت صحيفة ” ميللى جازته” الإسلامية المحافظة فى مقال لها اليوم “الخميس” عن يلماز قوله خلال اجتماع نظمته رئاسة فرع حزبه اليمينى المعارض فى بلدة “كوزان” التابعة لمحافظة أضنة إنه وفقا للتقرير الذى أعدته مديرية الأمن العام، ارتفع معدل تعاطى المخدرات بنسبة 1700%، وارتفع معدل الطلاق بنسبة 2800%، والدعارة بنسبة 1680% فى عهد حكومة العدالة والتنمية.

وأوضح يلماز أن حكومة العدالة والتنمية انطلقت قبل 13 عاما بخطابات إسلامية تحت شعار المحافظة على “مجتمع صحى وأسرة سليمة”، ولكن “ما نراه الآن هو تدمير القيم والأخلاق والوصول إلى ذروة الانحطاط الاجتماعى خلال 13 عاما من تولى حكومة هذا الحزب إدارة البلاد”.

ووجه يلماز نداء من بلدة كوزان إلى حكومة العدالة والتنمية، مشيرا إلى أن 85% من الشعب التركى اقترض من البنوك رغم أن كل تصريحات كبار مسؤولى الدولة، ومنهم نائب رئيس الوزراء، أكدت نمو وانتعاش الاقتصاد التركى خلال عهدهم، على عكس ما تؤكده كافة المؤشرات الاقتصادية بالبلاد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان