عظيمة: يانج أفريكانز فريق خطير للغاية

شبكة اللواء الأخبارية

 

قال محمد عبد العظيم “عظيمة”، مدرب فريق الكرة بالنادى الأهلى، إن مباراة يانج أفريكانز، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا قوية للغاية، خصوصًا وأن المنافس من الفرق التى لها باع طويل فى المشاركات الإفريقية.

وأوضح عظيمة، أن يانج أفريكاز يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، ويؤدى بفكر تنظيمى فى الملعب، وله أنياب هجومية قوية، مما يتطلب ضرورة اللعب بقوة مع التحلى بالتركيز الشديد طوال المباراة، بالإضافة إلى إستغلال أنصاف الفرص للتسجيل وهز شباك المنافس، لا سيما وأن التسجيل خارج الأرض يمنح الفريق أفضلية فى لقاء العودة بالقاهرة.

وأضاف مدرب الفريق أن مباريات دور الـ16 تعد من أصعب المواجهات خلال مشوار البطولة، لأنه الدور الذى يفصل الجميع عن الوصول لدور المجموعتين، وكل الفرق تمنى نفسها بالوصول إليه، وانتظار ما تسفر عن القرعة فى مباريات دور الثمانية، لافتًا إلى أن يانج أفريكانز يمتلك طموح الفوز والرغبة فى التأهل لدور المجموعات، ومن ثم فإن الدوافع متساوية بين الفريقين وتزيد من صعوبة المباراة.

وأشار عظيمة إلى أن لاعبى الفريق يبذلون مجهودًا كبيرًا بسبب تلاحم المباريات، سواء فى الدورى أو مع منتخب مصر أو دورى أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الجميع أغلق صفحة الدورى ومن قبلها صفحة مباراتى نيجيريا، من أجل التركيز فى لقاء يانج أفريكانز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان