عاجل-نجلة مرسي في رسالة إلى والدها ليلة محاكمته: علمتنا أن الحرية ثمنها الدماء.. والخلافة قادمة

مرسي

أ ش أ 

وجهت الشيماء محمد مرسي نجلة الرئيس السابق عدة رسائل إلى والدها في ليلة الجلسة الثانية لمحاكمته والتي ستجري غدا الأربعاء 8 يناير.

وقالت الشيماء محمد مرسي في رسائلها:” أبي الغالي في ليلة المحاكمة قد جاءني طيفك ففاض قلبي شوقا اليك وحنينا الى رؤياك وسماع صوتك الهادئ الوقور وظلت الذكريات تنهال أمام ناظري لأستعيد شريط حياتك التي أحسبها مليئة بصفحات من الجهاد لن يتسع المجال لذكرها.
واضافت : تذكرت وأنت تخبرنا بكل ثقة أن مصر ستنتصر بحول الله وقوته، وأن دين الله هو الغالب وأن الخلافة قادمة لا محالة وأن التاريخ سيكتب بخطوط من نور جهاد المصريين”.
وأضافت عبر صفحتها الرسمية علي فيسبوك:” أشهد الله أني لم أرى فيك جزعا بل على العكس كنت هادئ البال مطمئن الفؤاد مبتسم الثغر قمت بطقوس عبادتك ككل ليلة من قيام وصلاة وابتهال ودعاء وتخبرنا بكل عزة أن الحرية ثمنها الدماء.
وأنك يجب أن تكون في مقدمة الصفوف وأول المُضحين بصفتك ولي الأمر وأني أتمني من الله أن يقبل دمي شهيدا في سبيله وذكرت لنا سيدنا عمر بن الخطاب وسيدنا عثمان بن عفان والإمام الشهيد حسن البنا وقلت لقد مات سيدنا عمر شهيدا ومات سيدنا عثمان شهيدا والإمام الشهيد وياليتني شعرة واحدة في أحدهم وأنتم تعيشون لحظات كتابة التاريخ الآن وهذا خير عظيم لكم وياليتني سطرا واحدا في هذا الكتاب”.
وتابعت :” لازلت أذكر صوتك الواثق الثابت وأنت تقول لنا أنا صفحة واحدة من صفحات الثورة المصرية المجيدة فإن لقيت الله شهيدا فلتكمل الثورة المسيرة وأنا واثق من الشعب المصري أنه لن يسمح بالعودة الى الوراء ولن يفرط في حريته أو كرامته ولو على حساب دمه ولا أخفيك سرا أنني ساورني قلق من هذه الجملة الأخيرة وظللت أحدث نفسي هل سيصدق ظنك بالشعب المصري أم أنها فرط ثقة منك بهذا الشعب الكادح الموجوع المكلوم”.
وأكملت :” لكن بعد ستة أشهر وخمسة أيام منذ تلك الليلة أُؤكد لك أيها الغالي أن هذا الوطن مليئ بالرجال والشباب والنساء والفتيات والأطفال والشيوخ والعجائز الذين لا يقبلون الضيم ولا ينزلون أبدا على رأي الفسدة ولا يعطون الدنية من دينهم أو وطنهم أو شرعيتهم.
وأضافت :أننا ماضون أيها الحبيب بعنا لله الأرواح والبنون, ماضون لتحقيق أهداف الثورة كاملة غير منقوصة مهما كلفنا الأمر ومهما كانت التضحيات وأن الله بالغ أمره ان شاء الله”

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان