عاجل-ضبط خلية إرهابية مكونة من 19 شخص بالإسماعيلية بحوزتهم أسلحه ومتفجرات

الاسماعلية-نشوي عبد الحي

فى ضربة موجعة للخلايا الإرهاربية بالإسماعيلية، تمكن ضباط إدارة الأمن الوطنى بالإسماعيلية من ضبط أخطر البؤر الإرهاربية والمنتمية إلى جماعة الإخوان بالإسماعيلية وبحوزتهم اسلحة وذخيرة وعبوات متفجرة، ودوائر كهربائية جاهزة للتفجير،للقيام بعمليات عدائية ضد ضباط الشرطة والجيش والمنشأت العامة بالاسماعيلية لترويع المواطنين.

كانت معلومات قد وردت الى ضباط الامن الوطنى بالاسماعيلية تفيد قيام مجموعة من الاشخاص المنتمين لجماعة الاخوان الارهاربية بحيازة اسلحة وذخيرة ودوائر تفجير وعزمهم القيام بعدد من العمليات الارهاربية داخل محافظة الاسماعيلية ضد ضباط الشرطة والجيش والمنشأت العامة بالمحافظة لزعزعة الامن وترويح المواطنين.

على الفور تم تكثيف تحريات الأمن الوطنى التى أكدت صحة المعلومات الواردة ، وبتقنين الاجراءات تم ضبط 19 متهم من بينهم طلاب وموظفين وعثر بحوزتهم على “3 عبوات متفجرة،و3 طبنجات معدلة وعدد كبير من الذخيرة،ومجموعات من دوائر التفجير المصنعة والمعدة للانفجار،وصواعق كهربائية،واقنعة ومسكات،واسلحة بيضاء،و3 جراكن بداخلها مواد شديدة الانفجار،وقنابل صوتية واجهزة حاسب الى ،وطباعات،ومجموعات كبيرة عليها اشارة رابعة،و2 جهاز لاسلكي،وكاميرات تصوير”.

وأشارات التحريات إلى قيام المتهمين بإلقاء زجاجات المولوتوف والمواد الحارقة على سيارات ضباط الجيش والشرطة،وقيامهم بقطع الطرق،واستهداف واصابة افراد الشرطة،وتنظيم مسيرات لجماعة الاخوان الارهابية لاثارة الفراع والرعب بين المواطنين،واعترف المتهمين فى التحقيقات بقيامهم بالقاء قنابل على مبني قسم ثان الاسماعيلية ،والقاء قنبلة على مدرسة السلام الثانوية لاثارة الرعب بين طلاب المدارس والأهالي.

 

 

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات واخطار المستشار هشام حمدى المحامى العام الاول لنيابات الاسماعيلية لاستكمال التحقيقات معهم

download

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان