ضبط15 إخوانيا أطلقوا الرصاص علي أهالي المنصورية ومعاون مباحث المناشي بعد حبس مرسي

امرت نيابة كرداسة باشراف المستشار احمد البقلي المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزة بحجز 15 اخوانيا 24 ساعة علي ذمة التحقيق في اشتباكات وقعت مساء امس بين قوات الامن وعناصر الجماعة الارهابية بمنطقة المنصورية عقب خروج الجماعة في مسيرة ليلية أطلقوا خلالها الاعيرة النارية تجاه قوات الشرطة مما اسفر عن اصابة معاون مباحث مركز منشاة القناطر برش خرطوش في القدم والانف.
باشر التحقيقات مع المقبوض عليهم فريق من النيابة العامة تراسه المستشار هادي عزب رئيس نيابة كرداسة وضم كلا من محمد علي الله واحمد هشام ومصطفي.

وكشفت التحقيقات الاولية عن خروج قرابة 200 شخص فى الساعة الثامنة من مساء امس بمنطقة المنصورية، وقطعوا الطريق وفور خروج قوة من مركز شرطة منشاة القناطر لفض المسيرة اطلق عدد من اعضاء المسيرة النيران من اسلحة آلية وخرطوش تجاه قوات الشرطة مما اسفر عن اصابة النقيب احمد حسنين معاون مركز منشاة القناطر وهو ما دعا قوات الامن إلي استخدام قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المسيرة حتي نجحت في تفريقها والقاء القبض علي 15 متهما.
وطلبت النيابة تحريات الامن الوطني والمباحث الجنائية حول الواقعة والمشاركين بها ومطلق النار علي الشرطة. وامرت النيابة بحجز المتهمين 24 ساعة علي ذمة تحريات الامن الوطني حول مدي تورطهم في اطلاق الرصاص من عدمه.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان