ضبط 7 هاربين من أحكام غيابية بالسجن خلال حملات أمنية بالإسكندرية

الاسكندرية-محمود الجندي

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، اليوم، الخميس، من ضبط سبعة أِشخاص هاربين من أحكام غيابية صادرة ضدهم بالسجن في قضايا متفرقة خلال حملات شنتها بأنحاء المدينة.

كان ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة ثان المنتزه برئاسة الرائد اسلام فوزي ومعاونيه قد تمكنوا من ضبط كل من (محمود مباني، بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده غيابياً بالحبس لمدة 18 عاما، و(مصطفى. م. س-54 عاما-مزارع-مقيم دائرة القسم)، محكوم عليه في 15 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا تبوير، بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده غيابياً بالحبس لمدة ثلاثة سنوات وستة أشهر .

وتمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة برج العرب، من ضبط (السيد. ز. ع. ح-43 عاما-عامل-مقيم دائرة القسم)، محكوم عليه في القضية جنايات قسم شرطة الشيخ زايد بأمن القاهرة-حيازة سلاح ناري-غيابياً بالسجن المؤبد .

كما تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة المنشية من ضبط (عبد الرحمن. ر. إ-37 عاما-مقيم دائرة القسم)، محكوم عليه في القضية جنايات قسم شرطة الدرب الأحمر بأمن القاهرة-تزوير-غيابياً بالسجن لمدة 10 أعوام.

وضبط (حازم. م. ر-49 عاما-صاحب شركة استيراد وتصدير-مقيم دائرة القسم)، محكوم عليه في 22 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا تبديد بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 44 عاما.

وتمكن ضباط البحث الجنائي المعينون خدمه تأمين كمين كارفور، دائرة قسم شرطة محرم بك من ضبط (علاء. ع. ع-46 عاما-صاحب مؤسسة للاستيراد والتصدير-مقيم الزيتون بمحافظة القاهرة)، محكوم عليه في 7 أحكام ” تبديد – تزوير” منهم القضية جنايات مدينة نصر- بأمن القاهرة غيابياً بالسجن لمدة 10 سنوات .

كما تمكن ضباط البحث الجنائي المعينون خدمة تأمين كمين الكيلو 57 دائرة قسم شرطة برج العرب من ضبط (زيدان. إ. م. إ-23 عاما-عامل-مقيم مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ)، محكوم عليه في القضية جنايات دسوق – بأمن كفر الشيخ-مخدرات-حضورياً بالسجن لمدة ثلاثة أعوام.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان