ضبط 50 كيلو “بانجو” بالعريش وإحباط تهريب أدوية ومنشطات جنسية بالإسكندرية

اللواء الاخبارية- سمر الديب

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بميناء الإسكندرية، من احباط محاولة تهريب أدوية ومنشطات جنسية مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة.
وكانت معلومات قد وردت إلى رئيس مباحث الأموال العامة بميناء الإسكندرية العقيد أيمن شمسية، عن قيام صاحب شركة باستيراد رسالة “كيماويات” من “هونج كونج” وإدخالها للبلاد عبر ميناء الإسكندرية.
وكشفت التحريات أن صاحب الشركة اخفي عدة ملايين من ادوية التخسيس والاقراص المنشطة مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة بين مشمول الرسالة محاولا تهريبها.
وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية أمر اللواء أكرم عيد مدير شرطة ميناء الإسكندرية، بضبط الرسالة وتفتيشها والتي عثر بداخلها على أدوية ومنشطات، تم التحفظ عليها وباشرت النيابة العامة التحقيق.
وفي العريش، ضبطت أجهزة الأمن بمحافظة شمال سيناء مخزنا به 50 كيلوجراما من البانجو، كما تم ضبط شخص بحوزته مواد مخدرة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة رمانة من ضبط محزن للمواد المخدرة عثر بداخله عدد 25 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر معدة للبيع، وتم تحرير محضر بذلك واحالته إلى الجهات المعنية.
وفى ذات السياق تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المدعو سرحان س. ح “عاطل” (والسابق اتهامة في قضية مخدرات ) وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وكذا عدد من أقراص من عقار التامول المخدر، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتم تحرير محضر بذلك واحالته إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان