ضبط 37 مطلوبا من المحكوم عليهم فى شمال سيناء

اللواء الاخبارية :

تمكنت قوات الأمن بشمال سيناء من ضبط 37 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس فى قضايا متنوعة .. حيث تم احالتهم الى الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية .

يأتي ذلك فى اطار الاجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء , ومن خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين فى تنفيذ الأحكام والمشتبه فيهم.

وفي إطار خطة مديرية الأمن للتصدي للجريمة بشتى صورها بما يحقق المنظومة الأمنية بشقيها ( الوقائي ` القمعي ) بصوره إيجابية وماله من مردود إيجابي علي كافة المواطنين , وما يتطلبه ذلك الأمر من إجراءات تتسم بالشرعية والقانون من خلال جمع المعلومات الدقيقة التي تمكن من استهداف وملاحقة ذوي الأنشطة الإجرامية والمطلوبين أمنياk بغية فرض الشرعية وسيادة القانون.

وأعلن مصدر أمنى أنه في مجال تنفيذ الأحكام .. تم ضبط 37 من المحكوم عليهم في قضايا متنوعة والهاربين من تنفيذ الأحكام .. من بينهم : المدعو : خليل س . ح . خ ( مواليد 1989/8/10 ) مقيم في دائرة قسم شرطة رابع العريش , والمطلوب للتنفيذ عليه فى قضية جناية ( مخدرات ) , والمحكوم عليه فيها غيابياk بالسجن لمدة 3 سنوات وغرامة 20 ألف جنيها .. الى جانب عدد ( 14 ) محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس الجزئي , ( 4 ) محكوم عليهم في قضايا جنح الحبس المستأنف , ( 15) محكوما عليهم في قضايا جنح الغرامات , و( 3 ) محكوم عليهم بالمخالفات .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان