ضبط 30 طن لحوم ودواجن وكبدة فاسدة فى حملة أمنية مكبرة بالجيزة

أميرة إبراهيم /
نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى ومباحث التموين على مدار شهر فى ضبط 30 طن لحوم ولحوم مفرومة ودواجن ومقطعات دواجن ومصنعات لحوم وكبدة ودهون ودبرويهات حيوانية فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الأدمى داخل ثلاجات حفظ لحوم ومحال جزارة وبيع مجمدات ومحال وذلك قبل طرحها بالأسواق للمواطنين.
وتأتى الحملات استكمالا للمجهودات التى تشنها محافظة الجيزة لتحقيق الدور الرقابى للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، ومواجهة جشع بعض التجار من تحقيق مكاسب مادية على حساب أمن وسلامة المواطنين مؤكدًا على استمرار الحملات لضبط المخالفين.
ووجه محافظ الجيزة مدير مديرية الطب البيطرى، بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز ومباحث التموين بمواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين بالإضافة إلى التصدى لأى مخالفة بكل حزم فى إطار اتخاذ الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا والحد من انتشاره وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
كما تمكنت المحافظة من ضبط 1.5 طن لحوم ودهون حيوانية فاسدة وغير صالحة لدى مخازن للحوم ومحلات جزارة ومفرمة بأحياء بولاق الدكرور وجنوب الجيزة والعجوزة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .ضبط 30 طن لحوم ودواجن وكبدة فاسدة فى حملة أمنية مكبرة بالجيزةصدى البلد: قبل أيام من عيد الأضحى.. شاهد ضبط 179 كيلو لحوم فاسدة في دمياط
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان