ضبط 2 من عناصر “الإخوان” ببورسعيد بتهمة الاعتداء على الممتلكات العامة

كتب-محمد اسماعيل

تمكنت قوات الشرطة بمديرية امن بورسعيد من ضبط اثنين من عناصر الجماعة الإرهابية قاموا بإشعال النيران بإطارات كاوتش بشارع الجمهورية واتلفوا سيارتين ملاكى .

وكان مساء اليوم قد تجمع عدد من المنتمين لجماعة الإخوان “الإرهابية” ومؤيدى الرئيس المعزول .. وذلك بتقاطع شارعى الجمهورية وصفية زغلول – دائرة قسم الشرق .. مرددين هتافات تطالب بالإفراج عن (المدعوة “رشا جعفر” السابق ضبطها بمعرفة مديرية امن بورسعيد لقيامها بتصوير وبث اخبار غير حقيقية عن محافظة بورسعيد لصالح قناة “الجزيرة مباشر مصر” مقابل مبلغ مالى من الدولارات) و مرددين هتافات اخرى مناهضة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية .

فقام المتجمعون بإشعال اطارات كاوتش بالطريق حيث قاموا بإخراج الإطارات وجركن بنزين من احد السيارات كانت صحبتهم … وقد امتد الحريق الى السيارة رقم 47173 منطقة حرة بورسعيد والسيارة رقم (ط ع د 3854) وحدثت تلفيات يالسيارتين من الخلف .. بينما تمكن احد ضباط ادارة مرور بورسعيد والمتواجد بالقرب من المكان من التوجه مسرعا بدراجته البخارية و السيطرة سريعا على الحريق الذى شب بالسيارتين بواسطة طفاية حريق تحصل عليها من احد المحلات بالمنطقة …ومنع امتدادة الى باقى اجزاء السيارتين حتى تمكنت قوات الحماية المدنية من اخماد الحريق نهائيا .

كما تمكنت قوات التدخل السريع بمديرية امن بورسعيد وضباط ادارة المرور من تعقب المتهمين اللذين قاما بإشعال النيران .. وتمكنوا من ضبط كل من المدعو محمد على – مقيم دائرة قسم الضواحى (من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية) .”التراس ربعاوى” و المدعو/ محمد محمد – مقيم دائرة قسم الضواحى (من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية) .”التراس ربعاوى” .

كما تمكن ضباط ادارة البحث الجنائى من تحديد السيارة التى قام المتهمين بإخراج اطارات الكاوتش وجركن البنزين منها … حيث تبين انها ملك المدعو عادل عبد السلام عبادة عايد – “من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية” و المحبوس حاليا فى القضيه رقم 367 / 2014 جنايات قسم العرب (احداث الإعتداء على قسم شرطة العرب) والمضبوط بتاريخ 2/6/ 2014 .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية .. وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان