ضبط 13 شخصًا في واقعة تعليق سيدة على عمود إنارة بالشرقية

أميرة إبراهيم /

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية اليوم الثلاثاء 13 شخصًا ظهروا في مقطع فيديو على موقع الفيسبوك، يظهر تعديهم على سيدة وربطها على عمود إنارة عقب سماعهم استغاثه من أحد المنازل تفيد محاولتها سرقة طفل رضيع.

تعود الواقعة إلى يوم أمس الإثنين بتلقي اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية إخطارًا بشأن ما تبلغ من الأهالي لمركز شرطة بلبيس، يفيد بتمكنهم من ضبط سيدة بناحية أرض علوان بوسط المدينة، حال محاولتها خطف طفل.

انتقل على الفور ضباط مباحث المركز رئيس المباحث وبالفحص تبين قيام الأهالي بضبط المدعوة “نبوية. ش. ر” 28 عامًا ربة منزل ومقيمة بالمرج بالقاهرة والسابق اتهامها في القضية رقم 28187 جنح بلبيس لسنة 2016 – (سرقة) حال وجودها بمنزل المدعوة “فاطمة. ر. ش. ع”، 21 عامًا ربة منزل ومقيمة بالناحية ذاتها، التي اتهمتها بمحاولة خطف نجلتها الرضيعة (عمر 14 يومًا).

بمواجهة المتهمة أنكرت ما نسب إليها من محاولة خطف الطفلة وأفادت أنها حضرت إلى مدينة بلبيس للتسول وأنها شاهدت تليفونًا محمولًا بصالة منزل المبلغة فتسللت إلى المنزل خلسة لسرقته، إلا أن الأهالي تمكنوا من ضبطها وقاموا بربطها بأحد أعمدة الإنارة بالشارع لحين حضور الشرطة.

تم تحديد هوية جميع الأشخاص الذين ظهروا في مقطع الفيديو وضبطهم وعددهم 13 شخصًا، تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان