” صوفينار ” بعد الحكم بحبسها : عليهم حبس نص الشعب معى و خايفة أفطر فول يحبسونى

اللواء الأخبارية 

نفت الراقصة الاستعراضية، صوفينار هروبها من مصر بعد الحكم الصادر بحبسها لمدة ستة أشهر، مؤكدة أنها مازالت موجودة وتمارس عملها، ولكنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب الحكم.

وأوضحت صوفينار أن كل ما تردد عن هروبها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وتمنت أن تنتهى القضية خلال الفترة المقبلة لأنها لم تقتل أو تسرق أحدا حتى يتم حبسها ووضعها فى السجن.

وأضافت صوفينار فى أحد الحوارات الصحفية التى أجريت معها،”لم أكن أتوقع هذا الحكم على الإطلاق، ولكنى مازلت أتابع الإجراءات القانونية من أجل الاستئناف على الحكم”.

وقالت إذا تم حبسى لارتدائى بدلة رقص عليها “علم مصر” فعليهم حبس “نص البلد معايا” لأن الكثيرين فعلوا ذلك وأخشى أن أقرر يوما ما أفطر “فول” مثل المصريين فيتم حبسى.

وأعربت صوفينار عن حزنها الشديد بسبب تربص البعض بها، بسبب النجاح الكبير الذى حققته، وتعمدهم توريطها، وذكرت أن الكثير من الفنانات ارتدين فساتين عليها علم مصر، وكان يشاد بهن، مؤكدة أن الذى صمم لها بدلة الرقص مصرى، ولم يخبرها بأن هذا ايخالف القانون.

وعن موقفها القانونى فى القضية، قالت إن هناك جلسة منتظرة فى يوليو المقبل للاستئناف على الحكم، متمنية أن تحصل على البراءة.

صوفينار التى حضرت جلسات محاكمتها بالنقاب قالت إنها تعودت على ارتداءه منذ 12 عاما حينما كانت تعيش فى دول الخليج، وهى تفعل ذلك لتكون على راحتها وحتى لا يتتبعها الصحفيين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان