شقيق «وائل قنديل» وراء شائعة اغتيال السيسى

متابعة : خالد متولــى

كشفت مصادر أمنية عن صدور توجيهات من التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية، لتنظيم مظاهرات مسلحة فى القاهرة وعدة مدن مصرية غدًا، استغلالا للحكم الصادر ببراءة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك وقيادات وزارة داخليته فى قضية قتل متظاهرى ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١ .

وكشفت المصادر أيضًا عن تورط النظام القطرى الحاكم فى تسريب خبر كاذب عن محاولة اغتيال للرئيس السيسى إلى إحدى الصحف الخليجية، فى إطار المخطط الإخوانى الذى يستهدف الدولة المصرية، وأكدت المصادر أن هذا الخبر يقف خلفه الصحفى شريف قنديل شقيق الصحفى الإخوانى وائل قنديل الذى يقيم الآن فى قطر ويتخذ من قناة “الجزيرة مباشر مصر” منبرًا للهجوم على الدولة المصرية ونظام ثورة 30 يونيو.

وكان أحد أفراد العائلة الحاكمة فى الدوحة ويدعى فيصل بن جاسم آل ثان، قد حرض بشكلٍ مباشر ضد مصر، وشعبها واستقرار أمنها، وغرد فيصل، على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، بعدد من التغريدات، حرّض فيها وتطاول على الرئيس عبدالفتاح السيسى، وعلى الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، كما أهان القضاء المصرى، فضلاً عن مطالبته الإخوان بالنزول إلى الشارع لزعزعة الاستقرار حتى لو وصل الأمر إلى قتل الآلاف من الأهالى.

كما نشر عددًا من الصور المزيفة لميدان التحرير، زاعمًا أن الميدان ممتلئ بالمتظاهرين، رغم أنهم لم يدخلوه إطلاقًا مساء أمس الأول.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان