سليمان .. مستقبل وطن.. الأكثر فاعلية وتواجد في الشارع .

 

دمياط – حنيدق حسنين

طالب محمد سامى سليمان الأمين العام لحزب مستقبل بمحافظة دمياط ، الشعب الدمياطى الأصيل , بكافة طوائفة على النزول والمشاركة فى العملية الانتخابية حتى تتحول ايام الانتخابات الرئاسية كعرس تفتخر به مصر وحتى يظهر قوة شعب مصر العظيم الذى علم العالم معنى الديمقراطية والاستقرار .
وطالب سليمان ، بعمل مؤتمرات توعية للشباب والنساء وحثهم على المشاركة فى العملية الانتخابية وانتخاب الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية لدعم الاستقرار السياسى والاقتصادى والامنى وليكمل عهده بالقضاء على الارهاب الاسود وليعم الخير على مصر .
وأكد محمد سامى سليمان الأمين العام لحزب مستقبل بمحافظة دمياط , علي التواجد الفعال للحزب في كافة المحافل, ومشاركته القويه لكل ما هو داعم للدوله. وذلك من خلال قيامه عن طريق أعضائه بعمل (19000)تسعة عشر ألف توكيل من إجمالي (26000 ) بمحافظة دمياط , لتأييد السيد الرئيس , عبد الفتاح السيسى , لقيادة مصر لفترة رئاسية ثانية بالإضافة لأكثر من 30000 ألف استمارة تطالبه بالترشح ضمن حملة “كمل يا سيسي وعلشان تبنيها”.
وأضاف سليمان أنه الحزب رقم(1)في الجمهورية, بما يملكه من قيادات سياسية ذات رؤيه ثاقبه, تعشق العمل العام بفضل قيادته من خلال مجموعة كبيرة من الشباب الواعد العاشق لمصر حتي بلغ عدد أعضائه بمجلس النواب حوالي(188)نائبا.
وطالب سليمان الجميع بضرورة التواجد في الشارع بجانب المواطنين وحثهم علي المشاركة السياسية والحشد أمام اللجان. خلف القائد, عبد الفتاح السيسى لإستكمال ما بدئه من مشروعات عظيمة للوصول بمصرنا الغاليه لكبريات الدول المتقدمة, ودعما لكل مايبذله أبنائنا من أبطال القوات المسلحة والشرطة المصرية, لبث الأمن والطمأنينة في ربوع مصرنا الحبيبة, وما يقدمونه من تضحيات كبيرة للقضاء علي الإرهاب كما نوه إلي ما تقدمه الدوله للمواطنين وخاصة القضاء علي فيرس سي, من خلال قوافل طبية تقوم بالكشف وصرف العلاج خلال 24 ساعة.
من جهه أخرى قال صلاح سالم , الأمين العام للحزب بمركز فارسكور, أن الحزب بفارسكور يضم مجموعة كبيرة من القيادات ذات الثقل الشعبي والقريبة من المواطن, وأنها ستقدم كل مالديها لخروج المواطنين للمشاركة الفعالة في الأنتخابات الرئاسية دعما للقيادة السياسية .
ونوه عن عقد لقاء يضم قيادات الحزب مع السيد اللواء رئيس مركز ومدينة فارسكور لبحث متطلبات المواطنين خلال الفترة القليلة المقبلة.
وعقب ذلك أستمع الأمين العام للمحافظة لبعض الكلمات من قيادات الحزب بالمركز لطرح خطة العمل في المرحلة المقبلة .
الجدير بالذكر ان محمد سامى سليمان , قد اقام عده مؤتمرات في كافة مراكز دمياط لدعم الرئيس السيسى تحت رعايه محافظ دمياط الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه , والمهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن عضو مجلس النواب.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان