سقوط 3 نصابين فى الدقى

شبكة اللواء الأخبارية

 

تمكن رجال أمن الجيزة، اليوم الخميس، من ضبط 3 أشخاص، لقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم من خلال إنشاء شركة وهمية، بدعوى تخصيص شاليهات لهم بمحافظتى جنوب سيناء، ومطروح.

وكان قسم مكافحة النصب بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغًا من “عبدالفتاح. م”، بتضرره من ملاك شركة استثمار سياحى وتسويق عقارى، كائنة بدائرةً قسم شرطة الدقى، لقيامهم بالنصب والاحتيال عليه، والاستيلاء على 14800 جنيه منه مقابل تخصيص شاليهات بمحافظتى جنوب سيناء، ومطروح، وعقب ذلك اكتشف أن الشاليهات غير مملوكة للشركة.

وبتكثيف التحريات توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “مجدى. ر”، 50 سنة، صاحب ومدير شركة استثمار سياحى وتسوق عقارى، ومقيم بالقاهرة، و”سارة. م”، 33 سنة، شريك بالشركة، ومقيمة بالقاهرة، و”أحمد. م”، 33 سنة، محامٍ بالشركة، ومقيم بالقاهرة، وأنهم اعتادوا استئجار عديد من الشقق المفروشة بالمناطق الراقية، وتغيير مسمى الشركة خاصتهم لإيهام ضحاياهم بتخصيص شاليهات وهمية لهم.

وتم ضبط المتهمين، وبحوزتهم 36 عقد بيع بنظام الملكية الجزئية، و2000 جنيه، ومجموعة كبيرة من كوبونات الهدايا المجانية، واعترفوا بارتكابهم الواقعة بالإضافة إلى 8 وقائع نصب أخرى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان