سقوط حائزى الاسلحة والمخدرات وبحوزتهم 3 كيلو بانجو و3 اسلحة فى مصيدة مباحث كفرالشبخ

كتب:وسام امين

تمكنت ألاجهزة ألامنية بكفرالشيخ,خلال حملة امنية على عدد من مراكز ومدن المحافظة؛ من ضبط 3 كيلو جرام بانجو, و 3 اسلحة نارية وعدد 10 طلقات نارية بمراكز كفرالشيخ وبيلا ومدينة سيدى غازى, تم تحرير محاضر بالوقائع, والتحفظ على المضبوطات ، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء عبد الرحمن شرف,مدير امن كفرالشيخ, قد اعطى تعليماته الى العميد, اشرف ربيع,مدير المباحث الجنائية بالمديرية, بتكثيف الحملات الأمنية لضبط الهاربين من الأحكام والخارجين عن القانون وحائزى الاسلحة والمخدرات فى اقسام ومراكز المحافظة.

 حيث قامت حملة امنية مكبرة،برئاسة العميد محمد عمار,رئيس المباحث الجنائية بالمديرية,وعدد من ضباط المباحث والقوات الامنية باقسام ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة.

واسفرت الحملة عن ضبط كل من علاء الدين,ر,ع,38 عاما,”عاطل”,مقيم بقرية سد خميس التابعة لدائرة مركز سيدى سالم,”مسجل شقى خطر برقم 330 فئة ج” (فرض سيطرة),وبحوزته طبنجة “تركى الصنع”,عيار 9 مم,وطلقة من ذات العيار,بقصد الدفاع عن النفس,وتحرر المحضر رقم 29202/2015م/جنايات/المركز.

كما تمكنت من ضبط من محمد,م,ع,30 عاما,”عامل”,مقيم بقرية ابشان التابعة لدائرة مركز بيلا,وبحوزته فرد خرطوش “صناعة محلية ” عيار 12 مم,وعدد 5 طلقات من نفس العيار,بقصد الدفاع عن النفس,وتحرر المحضر رقم 9259/2015م/جنايات/مزكز شرطة بيلا.

وتم ضبط  احمد,أ,ق,ع,32 عاما,”عامل”,مقيم بمدينة سيدى غازى ,”محكوم عليه فى القضية رقم 1124/2013م/جنايات/المركز,مخدرات,غ,بالسجن المؤبد” وبحوزته فرد خرطوش “صناعة محلية ” عيار 12 مم,وعدد 4 طلقات من نفس العيار,بقصد الدفاع عن النفس,و3 كجم من نبات البانجو المخدر,بقصد الاتجار والتربح,ومبلغ 145 متحصلات البيع,وتحرر المحضر رقم 13810/2015م/جنايات/مركز شرطة كفرالشيخ,وتولت النيابة العامة التحقيق مع المتهمين الثلاثة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان