ساطع النعمانى : لن تثنينى اصابتى عن تقديم رقبتى وحياتى من أجل مص

بقلم- حسين الفطراني

بتلك الكلمات التى عبر عنها المقدم / ساطع النعمانى عند استقبال اللواء / محمد ابراهيم وزير الداخلية له صباح اليوم ، حيث عبر المقدم / ساطع أنه لم يفقد قدرته عن الاستمرار فى خدمة وطنه مع زملائه الضباط والأفراد ، وأن اصابته لن تعيقه عن الاستمرار بالخدمة ، وقال أنه لن يقبل أن يكون ضابطا متقاعدا بسبب اصابته وأنه يعقل كل ما يدور حوله من اخطار ، وأنه لم يحمل السلاح ليوجهه فى وجه أبناء وطنه لكنه كان
يحاول تهدئة المتظاهرين لكن رصاصة غادرة أصابته ، وأضاف أن أكبر تكريم له هو عودته للخدمة فى أى وظيفة حتى لو عمل بخدمة اخوانه الضباط .
وكان المقدم ساطع النعمانى فور أن حطت قدماه أرض الوطن قام بتقبيل الأرض شكرا لله على علودته لوطته وظل يهتف ” تحيا مصر … تحيا مصر ” وحمل طفله الصغير العلم وردد مع والده تحيا مصر وسط تصفيق محبيه ودموع الفرحة بعودته الى أرض الوطن .
وفى وقت لاحق قام بمقابلة السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس / ابراهيم محلب الذى استقبله وقام بتقبيل رأسه متوعدا الثأر من أعداء الوطن .
هكذا نتعلم الوطنية من حماة الوطن الذين لم ولن تعوقهم اصابتهم عن الاستمرار فى الدافع عن أبناء هذا الوطن ، تحية من القلب الى المقدم البطل / ساطع النعمانى الذى ضرب أروع الأمثلة للتضحية والفداء ليكون قدوة لكل زملائه وأبناء وطنه

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان