زيزو يستجوب بيسيرو.. ويعاقب ثنائى الفريق

اللواء الأخبارية

 

طالب عبد العزيز عبد الشافى، مدير قطاع الكرة فى الأهلى، من البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى للفريق، مبرراته لاستبعاد الثلاثى أحمد الشيخ ومحمد حمدى زكى وجون أنطوى، من المباريات الرسمية رغم الاعتماد عليهم فى المباريات الودية.

وكان بيسيرو قد استبعد أحمد الشيخ، وجون أنطوى، وجدو الصغير، ورمضان صبحى من مباراة سموحة فى الجولة الثامنة من الدورى، والتى انتهت بهزيمة قاسية للأحمر أمام النادى السكندرى بـ 3 دون رد.

وقبل بدء مران الفريق الصباحى اليوم السبت، عقد زيزو جلسة طارئة مع المدرب البرتغالى، للاستفسار عن أسباب الأداء الباهت الذى ظهر على عدد من اللاعبين، واستبعاد آخرين من القائمة.

وفى سياق مختلف، قرر عبد العزيز عبد الشافى، توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه، على الثنائى وليد سليمان وصالح جمعة لاعبا الفريق، بواقع 100 ألف جنيه لكل منهما، بسبب مشادة وقعت بينهما فى تدريب الفريق أمس.

وعقد زيزو وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، جلسة خاصة مع الثنائى قبل بدء المران اليوم، أبلغهما بقرار العقوبة، وتوجيه تحذير لهما فى حالة تكرار الأمر، مؤكدين على أن هذا لا يتماشى مع مبادئ الأهلى.

ومن المنتظر أن يلتقى الأهلى مع نظيره حرس الحدود، فى الجولة التاسعة من بطولة الدورى المصرى، يوم الإثنين المقبل على ملعب بتروسبورت.

ويحتل الأهلى المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 9 نقاط، من 5 مباريات، فاز فى 3 وتعرض للهزيمة فى لقائين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان