زياد يوسف ينضم لعائلة ’’الحاج نعمان’’

كتبت : مي عبد المنعم

 يستعد الممثل الشاب زياد يوسف لتقديم مسلسل ” عائلة الحاج نعمان ” و الذي سيعرض على احدي القنوات الفضائية و يقدم شخصية جديدة داخل سياق العمل الدرامي , و المسلسل إخراج أحمد شفيق و تأليف مجدي صابر وبطولة تيم حسن وأحمد بدير وصلاح عبدالله ويسرا اللوزي .

حيث إنتهى ’’يوسف’’ من تصوير نصف مشاهد دوره مشيرا إلى ان شركة المتحدين للمنتج صادق الصباح قد منحته الفرصة في هذا المسلسل لتقديم شخصية جديدة علي الشاشه الصغيرة في اطار حرصها الدائم علي الدفع بالوجوه الجديدة وايمانها بالوقوف وراء الشباب الموهوب .

وأوضح ’’يوسف’’ بأن المسلسل يعد التعاون الثالث مع المخرج احمد شفيق حيث كان الأول في مسلسل ليالي في دور صغير أثناء الدراسة بمعهد الفنون المسرحية ، ثم دور أكبر في مسلسل نقطة ضعف مع النجم جمال سليمان ثم هذا العمل الذي سيكون مفاجأة للجمهور.

والجدير بالإشارة بأن زياد يوسف يعمل كمدرس مساعد بأكاديمية الفنون وحاصل علي ماجستير المسرح الشعبي ويستعد لمناقشة الدكتوراه قريبا . و أخر أعماله هو بطولة فيلم ’’بترا بوابة الزمن’’  إنتاج مي مسحال وإخراج عثمان أبو لبن والذي طرح في دور السينما في أبريل وهو فيلم شبابي في إطار مغامرة للبحث عن بوابة الزمن .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان