ريهام سعيد ترفض الظهور على الهواء حدادا على ضحايا “الدفاع الجوي”

كتب-احمد جمعة

قالت الاعلامية ريهام سعيد أنها مستمرة فى حالة الحداد التى أعلنتها على شهداء الزمالك فى أحداث الدفاع الجوي التى وقعت ، مساء الأحد ، مؤكدا رفضها الظهور فى حلقة برنامج صبايا الخير المذاع على قناة النهار،المقرر لها اليوم الاربعاء ، مضيفة فى تصريحات نشرتها على صفحة البرنامج الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ” الحداد مازال مستمر. ارفض الظهور علي الهواء اليوم. برضوا الحق مارجعش”

وأشارت ريهام سعيد الى أن استشهاد الجنود على يد العدو كان من أجل الوطن وجزائهم الجنة ، وتابعت ” الناس الي ماتوا في الدفاع الجوي مين قتلهم و عشان ماتش ماتوا؟؟ كفايه موت و كفايه إهمال. عدم ظهوري علي الهواء أقل حاجه تتعمل عشان أهالي الناس الي راحوا يعرفوا ان قلبنا معاهم. هو مش كلب و راح.. الله يرحم كل مصري يا رب”.

وانسحبت الإعلامية ريهام سعيد من على الهواء، خلال تقديم برنامجها “صبايا الخير”، المذاع على فضائية النهار، مساء الاثنين، تضامنًا منها مع ضحايا أولتراس الزمالك، الذين سقطوا، الأحد،أثناء مباراة الزمالك وإنبى، التى كانت مقامة فى استاد الدفاع الجوى ، معلنا الحداد ثلاثة أيام على شهداء الزمالك الذين سقطوا فى أحداث الأخيرة .

وطالبت بضرورة إقامة تحقيق يحاسب المسئول الذى تسببت فى ذلك الحادث، ومحاكمته فورًا، قائلة: “أنا بحط نفسى مكان أى أم ابنها راح، وأنا مش هكمل الحلقة، مؤكدة “أقسم بالله إدارة القناة مش عارفة”.

وقالت ريهام سعيد، إنها حضرت حلقة الاثنين من أجل أن تقول كلمة الحق، مضيفة: “مينفعش أقدم حلقة وأقول حاجة لأن فى أرواح راحت تتفرج على ماتش كان ممكن يكون منهم ابنى”، مبديًا آسفها على قراراها بعدم تقديم البرنامج، وأنها تعلن حالة الحداد على أرواح ضحايا حادث الدفاع الجوى.

وبادرت ريهام سعيد بتوجيه كلمة قبل انسحابها من الحلقة، “بقول لكل الناس دوروا على حقكم وجبوه من غير توليع الدنيا، وزرع الفتن وتخريب البلد من جوه علشان كفاية القرف اللى جاى من بره”.

وأذاعت قناة النهار الفضائية حلقة مسجلة للاعلامية ريهام سعيد بعدما رفضت الظهور للمرة الثالثة على التوالى حدادا على ارواح شهداء الزمالك ، مطالبا بالكشف عن المتورط فى الحادث ومحاسبته .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان