رانيا علواني: قدمت مشروعًا لدعم الرياضة والشباب أصبحوا كتلة مؤثرة

شبكة اللواء الأخبارية : ليلى خليل

تحدثت الدكتورة رانيا علواني، عضو مجلس النواب، عن لقاء الأسرة المصرية الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع ممثلي أطياف الشعب لإيضاح عدد من الأمور المتعلقة بالأحداث الجارية التي تمر بها مصر.

وقالت علواني خلال تواجدها مع الإعلامي خيري رمضان على شاشة CBC إنها حضرتك لقاء الرئيس السيسي برغبة أكبر في الاستماع.

وأضافت عضو مجلس النواب، أنها تابعت خلال الفترة الماضية الصراع الدائر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتتمنى أن تنتهي لنثق أكثر في أنفسنا.

وتابعت علواني:”ما علمته اليوم من خلال لقاء الرئيس السيسي أن الاتفاقية الخاصة بالجزيرتين صنافير وتيران لن يتم تمريرها إلا بموافقة البرلمان، وعلى كل نائب أن يمثل دائرته في هذا القرار”.

وعن دور الشباب والمرأة في البرلمان قالت:”بالفعل أشعر أن الشباب أصبحوا كتلة مؤثرة ذات صوت مسموع، وكذلك المرأة أيضًا بوجود 89 سيدة في البرلمان، وأشهر أن الشباب لديهم طاقة ورغبة في العمل، بما فيهم الجزء المعارض داخل البرلمان”.

واستطردت:”أنجزنا الكثير خلال 3 شهور داخل البرلمان، وراضية عن معظم ما قدمناه، ولا يوجد بطئ، ولكن هناك إجراءات ونظام يجب أن يتبع حتى نبدأ التشريع بشكل منظم أيضًا”.

وطالبت علواني الجماهير بالثقة في نواب الشعب، وأنهم سيبذلوا قصارى جهدهم لتحقيق طموحات الناس، وأن يتأنى الجميع في تدوال المعلومات خصوصًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

واختتمت علواني تصريحاتها مؤكدة أنها قدمت مشروعًا لنشر الرياضة في مصر، وتأمل أن يرى النور في ظل وجود برلمان يمثل المصريين، وكذلك الاهتمام بقضية عودة الجماهير إلى الملاعب في المرحلة المُقبلة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان