رئيس حزب المؤتمر يشيد بتوقيع الرئيس إتفاقية الميسترال مع فرنسا

أصدر حزب المؤتمر برئاسة  الربان عمر المختار صميدة ، بياناً اليوم رحب فيه بتوقيع الرئيس لأتفاقية حاملة الطائرات الفرنسية ” ميسترال “وغيرها من الأتفاقات الأقتصادية والتنموية .

وأشاد الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب بمجهودات الرئيس الخارجية التي أتت بالكثير لصالح مصر سواء علي المستوي الأقتصادي أو العسكري أوالدبلوماسي .

وأضاف صميدة ،أن دعم فرنسا مصر لعضوية مجلس الأمن من خلال مقعد غير دائم عن شمال أفريقيا، يأتي فى ضوء الإدراك لقيمة مصر ودورها الإقليمى والمحورى فى تحقيق الأمن والاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط ؛ وتطابق وجهات النظر بين البلدين تجاه التحديات والأمن والاستقرار فى المنطقة ،خاصة مكافحة الإرهاب، وهو هدف إستراتيجى للبلدين .

ومن جانب أخر أشار بيان الحزب إلي جولات وتنقلات قياداته بالمحافظات لدعم مرشحي الحزب في المرحلة الأولي حيث إجتمع الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب واللواء طيار أمين راضي الأمين العام للحزب بقيادات الحزب بمحافظة مرسي مطروح وشيوخ ورموز وعواقل القبائل ، كما حضر رئيس المؤتمر مهرجان التمور العالمي بواحة سيوة برعاية دولة الامارات العربية المتحدة ، وقد إلتقي بشيوخ القبائل هناك  .

وقال الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب أن هذه اللقاءات تأتي في إطار جولات عديدة يقوم بها نواب رئيس الحزب وأعضاء المجلس الرئاسي والهيئة العليا والمكتب السياسي لدعم مرشحينا في المحافظات وللوقوف علي نقاط القوة والضعف في المعركة الأنتخابية ، مشيراً إلى أنه سيستكمل باقى جولاته الانتخابية بباقي المحافظات خلال الأيام القليلة المقبلة ومؤكداً علي أن كل المؤشرات تدعو إلى التفاؤل فيما يتعلق بتحقيق تمثيل جيد بالنسبة لمرشحينا في البرلمان القادم .

ومن جانبه أوضح اللواء طيارأمين راضي أمين عام الحزب الذي يحضر اليوم عدة لقاءات ، لمؤازرة مرشحي الحزب بمحافظة الاقصر ، أن جميع القيادات تتنقل بين محافظات المرحلة الأولي في جولات مكوكية مؤكداً علي ، أن المشاركة فى الانتخابات دور كل مواطن تجاه وطنه على كافة المستويات ،وذلك لأهمية التصويت بالانتخابات ، ودعا ، كافة المواطنين بالمشاركة فى انتخابات البرلمان ، للتعبيرعن إختياراتهم ولكي يضمنوا تحقيق أمالهم وطموحاتهم  وأتمنى أن تكون نسبة المشاركة كبيرة .

كما أشار راضي إلي أنه سيحضر المؤتمر الجماهيري الذي ستعقده قائمة ” في حب مصر ” اليوم بمحافظة الأقصر .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان