رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء : السائح الروسي لا يعلم لماذا يرحل عن مصر

كتب- محمود الجندى :

قال رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء هشام على أن شرم الشيخ مدينة أمنة ، ولم يحدث بها أي شيء، وكل ماحدث هو سقوط الطائرة بعد خروجها من مطار شرم الشيخ ، مضيفا أن البعض استغل هذه الحادث للضغط السياسي والاقتصادي على مصر ، وكان إجلاء الرعاية من مصر ، شيء منظم ، حتى اننا كنا في زهول مما تقوم به الدول .

وأشار على إلى أن شرم الشيخ كان به 85% من الإشغالات ، ولكن هذا الرقم تراجع ، وستكون الإشغالات من 20 وحتى 30% حتى يوم 18 نوفمبر ، فنسبة من يصلوا من المحجوز 10% ، ومن الدول التي قامت بالحظر إلى مصر ، واضاف أن معدلات إلغاء الحجوزات إلى مصر زادت بشكل كبير.

وأكد على أن السائح الروسي لا يعرف لماذا يتم ترحيله إلى بلاده ، كما أن كثير منهم في حزن شديد ، فأوروبا بها شتاء قارص حاليا ، وفي بلادنا الشمس موجودة طول الوقت ، ولكن البعض مصر على الإستمرار في شرم الشيخ ، وهؤلاء هم من نحتفل بهم ، تقديرا لهذا الموقف .

وشدد على أن كل العمالة يجب أن تجد مرتباتها أخر الشهر ، ومن المستحيل أن يجلس عامل واحد في منزله ، وهذا لن يحدث ، فكل عامل سيعود لبيته ومعه مرتبه ، ولن يضر ، والحياة في شرم تسير بصورة طبيعية ، وسنستغل هذه الفترة لتطوير الفنادق ، فشرم الشيخ تعمل طول العام ، على عكس ما يحدث في كثير من الدول مثل تركيا أو دبي ، فالشمس موجودة في مصر طول الوقت .

وقال على أن كل مصادر هيئة تنشيط السياحة ، من مستثمري جنوب سيناء ، الذين سيساهمون بشكل واضح ومباشر في تنشيط السياحة ، وخلال الفترة المقبلة ، سيكون هناك إعلانات في وسائل الإعلام الأجنبية ، فمصر هي الجنة ، ويجب أن يعلم الغرب هذا .

ووجه على رسالة للسائحين قائلا : “تعالوا إلى مصر لمشاهدة الجنة ، حتى تنقل صورة شرم الشيخ إلى كل بقعة في العالم .. ومصر بخير وعمالتها بخير ، حتى شبابها بخير” .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان