رئيس المؤتمر يعقد مؤتمر بقيادات الحزب بمحافظة إلمنيا ويقابل المحافظ

طالب الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمرالحكومة بجدول زمنى واضح للأنتخابات قبل رمضان موضحاً أن القوى السياسية لن تتمكن من اتخاذ أى قرارات حاسمة بشأن القائمة الموحدة وتشكيل تحالف جاد إلا بعد صدور قوانين الانتخابات، موضحاً أن اجتماع الأحزاب يوم الثلاثاء القادم يهدف لمناقشة الأوضاع الحزبية ومحاولة توحيد الصف وجاء ذلك أثناء لقاء رئيس المؤتمر بقيادات الحزب ومرشحيه بمحافظة إلمنيا عصراليوم  بحضور أمين الحزب بالمحافظة محمد أبوالجود .

كما طالب صميدة مرشحي الحزب بإلمنيا بالأنخراط مع الجماهير والعمل علي مساندتهم في متطلباتهم الحياتية والوقوف إلي جانب الفقراء ومحدودي الدخل والعمل علي حل مشاكلهم والتواصل مع جميع فئات المجتمع .

 وأضاف صميدة ، أن إجتماعات تشكيل القائمة الموحدة يمكن خلالها وضع الخطوط العريضة لتأسيسها وتكوينها إلى إعلان القانون بشكل رسمى، متمنيا أن تخرج الحكومة بإعلان جدول زمنى واضح قبل بداية شهر رمضان.

 وأوضح رئيس المؤتمر أن الحزب يرى ضرورة اجتماع الأحزاب لوضع الأسس الأولية لتشكيل القائمة ومعايير اختيار المرشحين للبدء فى وضعها فور إصدار القانون، موضحا أن الهدف من ذلك هو إنهاء جميع الإجراءات التى قد تؤدى إلى أية خلافات فى الرأى وتعطل تشكيل القائمة.

وتخلل زيارة صميدة لمحافظة إلمانيا مقابلته اللواء صلاح زيادة محافظ إلمنيا وناقشا فيها مساندة الأحزاب السياسية للقيادة السياسية ودعم الدولة في معركة التنمية .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان