رئيس الاكاديمية يؤكد أهمية الإعلام ودوره في ترسيخ القيم والثوابت المجتمعية

ليلى خليل

استقبل الأستاذ /الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الثلاثاء ، وفدا من نقابة الصحفيين بالإسكندرية يترأسه الكاتب الصحفي الاستاذ/ فكرى عبد السلام وذلك لبحث سبل التعاون بين الأكاديمية العربية و نقابة الصحفيين بالإسكندرية.

رحب الأستاذ الدكتور / إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية ، بالوفد الذى ضم الاستاذ /عمرو حافظ وكيل النقابة ، الاستاذ / سيد سعيد سكرتير النقابة ، الأستاذة / بسمة الشحات عضو المجلس ومراقب عام النشاط بالنقابة الفرعية ، وهنأهم بمناسبة اختيارهم لمجلس النقابة .

 واكد رئيس الاكاديمية على اهمية دور الصحافة و الإعلام في ظل التطورات والتحديات في الوقت الراهن ودوره في ترسيخ القيم والثوابت المجتمعية

وخلال اللقاء تم بحث سبل التعاون بين نقابة الصحفيين بالإسكندرية والأكاديمية العربية ، حيث أكد الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار استعداد الأكاديمية للتعاون مع النقابة في المجالات ذات الصله.

ومن جانبه عبر الكاتب الصحفي الاستاذ / فكرى عبد السلام والوفد المرافق له ، عن شكره لرئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ، معرباً عن تطلعه لتعاون كامل مع ذلك الصرح العلمي العربي المتميز علي أرض مصر .

وأشاد”عبد السلام” بما تمتلكه الأكاديمية من إمكانيات علمية ومعملية وبنية تحتية علي اعلي مستوى مما جعلها في مصاف كبريات الجامعات في مصر والمنطقة العربية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان