*رئيس الأكاديمية يستقبل وزير النقل العراقى بفرع القرية الذكية

ليلى خليل
استقبل الاستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى اليوم الخميس الكابتن ناصر حسين بندر وزير النقل العراقى والوفد المرافق له وذلك بفرع الاكاديمية بالقرية الذكية .

 وخلال اللقاء تبادل رئيس الأكاديمية الأحاديث الودية مع الوزير، مستعرضاً كافة الموضوعات المتعلقة بتعزيز التعاون بين الأكاديمية وزراة النقل بدولة العراق الشقيق .

كما قدم الدكتور” إسماعيل عبد الغفار” عرضاً موجزاً عرّف من خلاله السفير بالأكاديمية وأتفاقيات التعاون العلمية والبحثية بين الأكاديمية وكبريات الجامعات فى العالم ، بالإضافة إلى برامج التبادل الطلابى .

وخلال اللقاء بحث الجانبان آليات التعاون فى المجالات ذات الاهتمام المشترك , والتأكيد على اهمية التعاون فى المجالات العلمية والبحثية، من اجل دفع تشجيع التعاون الثنائي بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة بما يحقق الاهداف المشتركة .

من جانبه، وجه وزير النقل العراقى , الشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار على حسن الاستقبال والضيافة، مٌثمناً الدور الكبير الذي تقدمه الاكاديمية فى تأهيل طلابها علمياً وعملياً .

و أثنى “بندر”، على ما رآه في الاكاديمية من منشآت كبيرة متقدمة , كما تطرق في حديثه مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار إلى استراتيجية الاكاديمية ورؤيتها المستقبلية .

وفى نهاية الزيارة قام وزير النقل العراقى بجولة تفقدية بمنشات الاكاديمية رافقه خلالها الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار , تضمنت زيارة المختبرات العلمية والمعامل بكليات الفرع .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان