دياب:المرشح يحب ان يدير حمله من الشارع وليس من المكاتب المكيفة

أحمد السيد :

نظم مرشح دائرة مصر القديمة والمنيل فادي دياب مسيرة حاشدة علي أهالي الدائرة وسط ترحيب كبير من المواطنين، تتضمنت المسيرة حشد من المواطنين والناخبين الذين أعلنوا تأييدهم له في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

وأضاف دياب، ان المرشح الحقيقي لمجلس النواب عليه الوجود بالشارع وسط المواطنين وليس ادارة حملاته من المكاتب المكيفة، مؤكدا بانه دائم التواجد بين المواطنين بعيدا عن اجواء العملية الانتخابية

وأشار الي انه يثق في وعي الناخبين في التفرقة بين المرشحين للانتخابات البرلمانية الحالية، واستمع لمشكلات المواطنين، كما عرض رؤيته لحلول كافة الأمور التى تعانى منها الدائرة، وكذا البرنامج الانتخابى الخاص به والذى يهدف القضاء على الفقر والبطالة وتطوير المحليات.

وأكد دياب، على ضرورة اعداد كوادر شبابية قادرة على تحمل المسئولية والدفع بالبلاد للامام، وايضا وجود حلول لكل معاناة المواطنين بتشريعات وقوانين تحتوى على عقوبات مغلظة للمخطئين، مشددا علي ان المواطنين عانوا طوال العقود الماضية من هدر حقوقهم، وحان الوقت ليعيشوا مكرمين تحت لواء القانون.

كما سرد دياب، الفاعليات والانشطة التى استطاع انجازها على مدار السنوات الماضية، بالإضافة لحل العديد من المشكلات، ورعايته للرياضة والشباب والثقافة والفن داخل الدائرة، واهتمامه الكبير بالناحية الاقتصادية.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان