دخول 13 مدرسة جديدة وتوريد الكتب المدرسية لمخازن الإدارات التعليمية بالقليوبية

كتب-منير السيد

أكدت ألفت فرغلى وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، على الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال مايقرب من مليون و100 الف وطالب وطالبة غدا الاثنين بمختلف المراحل التعليمية، حيث الانتهاء من أعمال النقل والندب للمدرسين في مختلف التخصصات وسد العجز في المدارس على مستوى المحافظة.
وأشارت “فرغلى” بأنه قد تم الانتهاء ايضا من أعمال الصيانة البسيطة على مستوى 540 مدرسة لمراحل تعليمية مختلفة بالتنسيق مع المحافظة والادارات التعليمية مؤكدة بان العام الجديد سوف يشهد دخول 13 مدرسة جديدة من بينهم مدرستين تجريبتين جديدتين بمدينة العبور بالتنسيق مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية لاستيعاب أكبر قدر من الطلاب.
وأكدت وكيل الوزارة أنه يوجد تنسيق بين الإدارة التعليمية بالمحافظة وجهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة للبدء في تطوير 96 مدرسة بالمحافظة مشيرة إلى أن البنك الدولي سيمول إقامة 37 مدرسة أخرى، مضيفة أنه تم عمل المقايسات اللازمه لتلك المدارس.
وأضافت فرغلي أن جميع الكتب وصلت مخازن الإدارات التعليمية المختلفة وتم تسليمها لجميع المدارس بمراحلها الثلاثة، موضحة أنها أعطت تعليمات مشددة لمديري المدراس بضرورة تسليم الكتب للطلاب فى أول يوم للدراسة ودون التقيد بدفع المصروفات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان