داليا البحيرى: أنتظر اعتذارا رسميا من مها سليم

اللواء الأخبارية

 

قالت النجمة داليا البحيرى إنها ما تزال تنتظر اعتذارا رسميا وتوضيحات من المنتجة “مها” على إلغائها تصوير مسلسل “خيانة عصرية” فى وقت غير مناسب، مشيرة إلى الضرر الذى لحق بها وبالكثير من الناس من ذلك.

وجاء كلام البحيرى فى إطلالتها على شاشة أبو ظبى الإماراتية ضمن برنامج “ريتينغ رمضان” مع ميساء مغربى ووسام البريدى وفيه أكدت أنها اعتذرت بسبب “خيانة عصرية” عن ثلاثة أعمال.

وقالت داليا: “لم أكن أرغب بالحديث عن الموضوع وعتبى على المنتجة مها هو بسبب طريقة الاعتذار وتوقيته غير المناسب”.

وتابعت: “الاعتذار كان قبل شهر رمضان بثلاثة أيام وكثيرون تضرروا من ذلك، وأتمنى لو أستطيع أخذ المتضررين معى إلى أعمال أخرى لتعويضهم، لكن المشكلة أن لكل منتج ناسه الذين يعمل معهم”.

وأوضحت: “حصلت على رسائل من مها التى سمعت بأنها منتجة محترمة وشخصية قديرة، لكنى لن أفصح عن مضمون الرسائل.. الود والاحترام ما زالا قائمين، وأتمنى أن أحصل على ردود كاملة حول القضية من خلال جلسة وحوار”.

وحول ما إذا طلب من داليا العمل كمقدمة برامج قالت: “إذا كان البرنامج سيقدم لى جديدا فسأقدمه فورا، وغير ذلك لن أفعل”.

أما متابعاتها فى شهر رمضان فأكدت أنها انتهت من تصوير المسلسل منذ ثلاثة أيام لذا لم تتابع سوى حلقة واحدة من مسلسل ” تحت السيطرة” ووجهت مباركة لنيللى كريم لبطولتها للعمل.

ورحبت أخيرا بكل ما جاء فى مسلسل “يوميات امرأة مفروسة” حيث وصفت المخرج بصاحب البساطة التى كانت سر النجاح، ومشيدة بالأطفال فى العمل وكذلك بالنجم سمير غانم ورجاء الجداوى، وختمت حديثها عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعى فأكدت أنها ناشطة على فيسبوك وغائبة تماما عن تويتر وإنستجرام.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان