داعش لـ«هولاند»: الكابوس بدأ الآن و سنأتيك بالسيارات المفخخة لباريس

اللواء الأخبارية : خالد متولــى

هدد تنظيم داعش الإرهابى، اليوم السبت، الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند، بمقطع فيديو بشن هجمات جديدة فى باريس.

نشر داعش عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يحمل عنوان “رسالة إلى فرنسا” يظهر فيه عنصران من التنظيم جالسين وبحوزتهما أسلحة وأحزمة مفخخة بجانب علم التنظيم الأسود.

وبدأ أحد العناصر يتحدث موجهًا كلامه للرئيس الفرنسى: “هذه رسالة لك يا هولاند، ولكل الذين يقطنون فى فرنسا، اعلموا أن جنود الدولة موجودون فى كل مكان، والكابوس بدأ الآن”.

وأضاف المتحدث فى الفيديو: “لقد تعديتم الخط الأحمر بشتمكم لرسول الله، وأمير المؤمنين الخليفة أبو بكر البغدادى، اعلموا أننا ننتظر الأمر لتفجيركم وقتلكم وذبحكم، الكابوس بدأ الآن، لن توجد رحمة تجاهكم، الإسلام هو شرفنا ونحن لا شىء دونه، ونحن هنا لتطبيق حكم الله، ولا نقبل أى حكم فى العالم إلا حكم الله وشريعته، وسوف نأتيكم براية لا إله إلا الله محمد رسول الله”.

وتابع عنصر آخر من التنظيم موجها حديثه إلى الحكومة الفرنسية: “لديكم أسلحة ونحن لا نمتلكها وتقنيات متطورة بالرغم من ذلك فالله ناصرنا عليكم، لما لا تأتوا لقتالنا؟، والله إنا ننتظركم وأنتم إلى الآن خائفون لا تأتون إلا بطائراتكم، لماذا لا تأتون إلى الأرض وتقاتلونا هنا، لنريكم بعضًا من هذا، لكن أنت يا فرانسوا جبان وأنت تعلم ذلك، والآن سكينى هذه متعطشة للدماء، هنا نقاتل من يقاتلنا، وسنأتى بهذه الأسلحة وبالسيارات المفخخة إلى باريس وبروكسل”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان