ختام منافسات المرحلة الرابعة من منافسات بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مسافات قصيرة

ليلى خليل

اختتمت اليوم المرحلة الرابعة من منافسات بطولة الجمهورية لسباحة بالزعانف مسافات قصيرة والتى اقيمت منافسات بمجمع حمامات لسباحة بأستاد القاهرة الدولى .
واسفرت نتائج اليوم الختامى عن فوز كنزى رامى من نادى وادى دجلة بالمركز الاول فى سباق 50م تحت الماء مرحلة 15سنة بنات بينما حصلت ملك شريف سعيد من نادى الغابة على بالمركز الثانى ، وتقاسم بالمركز الثالث نور سامح من نادى وادى دجلة ودارين فارس من الاتحاد السكندرى .
واسفرت نتائج سباق 50م تحت الماء مرحلة 15 سنة اولاد عن فوز محمد هيثم من نادى صيد القاهرة بالمركز الاول ،يوسف اقيمت من نادى الاسطول بالمركز الثاني ، عمار احمد من نادى صيد القاهرة بالمركز الثالث .
ويأتى ذلك بينما اسفرت نتائج سباق 100م غوص تحت الماء مرحلة 15 سنة بنات عن فوز نادى مجدى من نادى الغابة بالمركز الاول، نور سامح من نادى وادى دجلة بالمركز الثانى، كنزى رامى من نادى وادى دجلة بالمركز الثالث.

اسفرت نتائج سباق 100م غوص تحت الماء مرحلة 15 سنة اولاد عن حصول يوسف ايمن من نادى الاسطول على المركز الاول ،بينما حصلت ادهم وليد من نادى سموحة على المركز الثانى ، سيف الدين محمد من نادى الاوليمبى على المركز الثالث.
فى سباق 400م مونو مرحلة 15 سنة بنات فازت نادى مجدى من نادى الغابة بالمركز الاول،جميلة على من المنطقة الاقتصادية بالمركز الثانى، ملك شريف من نادى الغابة بالمركز الثالث.
واسفرت نتائج سباق 400م مونو مرحلة 15 سنة اولاد عن فوز عماد هاشم من نادى التمساح بالمركز الاول ،مهاب محمد من نادى القناة على المركز الثانى ، يوسف وائل من الرياضى البحرى على المركز الثالث.
وفى منافسات التتابع 4×100 مونو مرحلة 15 سنة بنات فازت الاسماعيلي بالمركز الاول، الرياضى البحرى بالمركز الثانى، وادى دجلة بالمركز الثالث.


بينما فازت الصيد بالمركز الاول فى التتابع 4×100 مونو مرحلة 15 سنة اولاد ، جاء القناة فى المركز الثاني، الاتحاد السكندرى فى المركز الثالث.
وفى ذات السياق اسفرت نتائج سباق50م زعانف مزدوجة مرحلة 13 سنة بنات عن فوز روفيدا محمد من شباب الجزيرة بالمركز الاول ،جنا محمد من نادى الغابة بالمركز الثاني ، وتقاسم المركز الثالث كل من هنا هانى من نادى بنك الاهلى ، روان فهيم من الجيش، نهى محمد شباب المنشية.
كما اسفرت نتائج سباق50م زعانف مزدوجة مرحلة 13 سنة اولاد عن فوز عمر هانى من نادى الشرق بالمركز الاول ،وتقاسم المركز الثانى كل من طارق حسن من نادى التمساح، زياد طارق من نادى المقطم، اياد احمد من المنطقة الاقتصادية.


وفى سباق 100م مونو مرحلة 13 سنة بنات فازت هند تامر من نادى دجلة بالمركز الاول،غادة محمد من نادى وادى دجلة بالمركز الثاني،جنا محمد من نادى الشرق بالمركز الثالث.
وفاز محمود محمد من نادى المنطقة الاقتصادية بالمركز الاول فى سباق 100م مونو مرحلة 13 سنة اولاد بينما فاز اياد احمد من نادى المنطقة الاقتصادية بالمركز الثانى ،طارق حسن من نادى التمساح بالمركز الثالث.
واسفرت نتائج 4×100 مونو مرحلة 13 سنة بنات عن فوز سموحة بالمركز الاول، الغابة بالمركز الثانى، وادى دجلة بالمركز الثالث.
بينما اسفرت نتائج نفس السباق اولاد عن فوز القناة بالمركز الاول،الاسماعيلى بالمركز الثانى،الاسطول بالمركز الثالث.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان