ختام فعاليات مسابقة أفضل عارضة أزياء في العالم بالغردقة

أميرة إبراهيم /
أقيم حفل ختام مسابقة أفضل عارضة أزياء في العالم لعام 2019 ” توب موديلز” في دورتها رقم 26 وللمرة الثالثة على التوالي بأحد الفنادق السياحية الكبرى بمدينة الغردقة.
شهد حفل الختام حسام الشاعررئيس غرفة شركات السياحة، وعمرو الجنانيني رئيس اتحاد الكرة، ولميس الحديدي، والعديد من الشخصيات العالمية والمشاهير.
شهدت الحفل عدة فعاليات منها فقرات ترفيهية وفنية وموسيقىة واستعراضية و مسابقات، بالإضافة إلى رحلات للمدن السياحية وتنظيم زيارة الي المناطق الأثرية بالأقصر ورحلة نيلية بجانب إقامة فعاليات المسابقة بعدة مناطق تكشف المزايا السياحية بالبجر الأحمر.
وشهد الحفل منافسة قوية في النهائي بين 40 متسابقة من مشاهير عارضات الأزياء من جنسيات مختلفة في عدة دول عالمية منها ” ألمانيا، وهولندا، و إنجلترا، والسويد، و إسبانيا، و البرتغال، وإيطاليا، و فنلندا، وروسيا، و أوكرانيا، ورومانيا، و بلغاريا، والنمسا، والتشيك، وأمريكا الشمالية، والمكسيك، و فنزويلا، و البرازيل، و كولومبيا، وأمازون، وأستراليا، والفلبين، و الهند، و سريلانكا، والمالديف.
كانت انطلقت فعاليات المسابقة الدولية الشهيرة لإختيار أجمل وأفضل عارضة أزياء في العالم ” Top Model of the World” في الرابع من شهر يناير الجاري ، وتحصل الفائزة بلقب عارضة الأزياء الأفضل والأجمل في العالم علي جائزة مالية أيضا قيمتها 30 ألف دولار بالإضافة إلى وضع صورها على المجلات العالمية المتخصصة في مجال الموضة.
وشهدت الحفل عدة فعاليات منها فقرات ترفيهية وفنية وموسيقىة واستعراضية و مسابقات، بالإضافة إلى رحلات للمدن السياحية وتنظيم زيارة الي المناطق الأثرية بالأقصر ورحلة نيلية بجانب إقامة فعاليات المسابقة بعدة مناطق تكشف المزايا السياحية بالبجر الأحمر.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان