ختام بطولة الجمهورية للقوارب الشراعة بنادى اليخت المصري بالإسكندريه

ليلى خليل

اختتمت اليوم بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية بنادى اليخت المصري بالاسكندرية التى شارك فيها تسع اندية من مختلف محافظات مصر بعدد مائة لاعب و لاعبة .. اتسمت البطولة بمنافسة قوية بين الفرق المشاركة.

و قد جائت النتائج كالتالى :طراز الاوبتمست : الاول اللاعبة / جانا محمد شعلان من نادى اليخت المصرى بالاسكندرية – الثانى شهد محمد الشريف من نادى اليخت المصري- الثالث فادى وليد محمد من نادى اليخت المصري .

طراز ليزر رديال: الاول اللاعبة/ خلود مصطفى منسى من نادى اليخت المصري المرشحة للاولمبياد – الثانى محمود ابراهيم الطنبولى من نادى اليخت المصري – الثالث كارينا جانجازوقا من نادى اليخت المصري .
طراز ليزر استاندرد : الاول اللاعب/ عمر اسامة نايف من نادى قناة السويس بالاسماعيلية- الثانى سيف عماد عاطف من نادى اليخت المصري- الثالث مهند ايمن من نادى قناة السويس-

طراز ليزر 4.7 : الاول اللاعب/ محمود ابراهيم الطنبولى – الثانى عمر وائل محفوظ من نادى اليخت المصري – الثالث رانيا ابراهيم عمران من نادى اليخت المصرى .

طراز تكنو الواح شراعية : الاول اللاعب/ احمد شامل من نادى اليخت المصري- الثانى ادم بيومى من نادى كشافة القاهرة – الثالث حمزة اسامة صلاح من نادى كشافة القاهرة .
طراز RSX الواح شراعية : الاول اللاعب/ مؤمن معروف من نادى كشافة الجيزة – الثانى محمد مجدى محمد من نادى كشافة الجيزة – الثالث احمد صلاح حمزة من نادى يخت الجيزة .

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان