خالد عبد العزيز يهنئ ايهاب عبد الرحمن بعد حصوله علي الميداليةالفضية ببكين

كتب- محمود الجندي

هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوي برئاسة الدكتور وليد عطا بمناسبة حصول اللاعب إيهاب عبد الرحمن لاعب رمي الرمح علي المركز الثاني والميدالية الفضية في رمي الرمح في بطولة العالم رقم 15، المقامة بالعاصمة الصينية “بكين” خلال الفترة من 22 وحتى 30 أغسطس الجاري.
حيث جاء تتويج عبد الرحمن بالفضية، عقب حصوله على المركز الثاني في الترتيب العام لنهائيات مسابقة رمي الرمح، برمية قدرها 88.99 متر.
وتعد هذه الميدالية هي الأولى في تاريخ مصر ببطولات العالم للعبة منذ انطلاقها عام 1983.
الجدير بالذكر أن اللاعب، تأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، عقب إحرازه لرمية قدرها 83.14 متر خلال فعاليات بطولة الدوري الماسي لألعاب القوى.
كما أشاد عبد العزيز، بمستوى اللاعب في هذه البطولة وأنه إنجاز تاريخى ودائما يثبت قدرته على رفع اسم مصر عاليا.
وتمني الوزير للاعب مزيد من الإنجازات من خلال المشاركة في جميع البطولات التي يشارك فيها حتي موعد منافسات دورة الألعاب الأولمبية في ريودي جانيرو بالبرازيل.
وأكد عبد العزيز، أن الدولة متمثلة في وزارة الشباب والرياضة تتابع جميع نتائج اللاعبين المشاركين في البطولات المختلفة سواء كانت قارية أو عالمية حتي تحقيق آمال المصريين في الحصول علي عدد من الميداليات الاوليمبية تتناسب مع مكانة مصر الرياضية علي المستوي الدولي والإقليمي والأوليمبي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان