حوار مع ” عديقى ” الأخوانى

اللواء الأخبارية : خالد متولـى

 

للوهلة الأولى قد تعتقد أن الكائن الأخوانى يتميز بالشراسة والعدوانية المبالغ فيها ولكن عندما تقترب منه تكتشف أن الأمر مغاير تماما لتلك الصورة الزائفة التى ظننته عليها ، فهو على العكس تماما مخلوق سهل الأنقياد مطيع لأقصى درجات الطاعة يرتضى بما يقوله له قادته أيا كانت بدعوى أنه لن يعلم مثل مايعلمون حتى لو رأى بعينيه فهو على استعداد تام لتكذيب عينيه من أجل أظهار فروض الطاعة الكاملة والولاء للجماعة أيا كان ما سيلقنونه من أفكار وأكاذيب !

ولقد أسعدنى الحظ بمقابلة أحد الكائنات الأخوانية وحاولت انتهاز الفرصة لأغوص بعقله ولكن للأسف لم أجد هذا العقل المزعوم بموضعه ولكننى لم أيأس وقررت مناقشة عقل قادته المزروع بداخل رأسه :

سألته هل تعتقد بأن مصر فى طريقها لمستقبل أفضل ؟ فأجابنى بكل ثقة طبعا لأ  السيسى خربها وقعد على تلها ، فقلت له هل السيسى هو من فرق المصريين وجعل الأخوة داخل البيت الواحد لأعداء أخوانى وغير أخوانى ؟ فاجاب لم يحدث ! فسألته هل السيسى هو من عادى الجيش والداخلية والقضاء والأعلام والليبراليين وجميع الأحزاب والفنانين وجميع مؤسسات الدولة أم مرسى ؟ فأجاب لم يحدث ! فسألته هل السيسى أغرق مصر فى ازمات الكهرباء والسولار واعطاها لحماس فى غزة أم مرسى ؟ فاجاب لم يحدث ! فسألته هل السيسى هو من بعث لرئيس أسرائيل وخاطبه بصديقى الوفى أم مرسى ؟ فأجاب لم يحدث ! فسألته هل السيسى هو من عمل على هدم الجيش والداخلية حتى تكون مصر لقمة سائغة للمتربصين بها أم مرسى ؟ فأجاب لم يحدث ! فسألته هل وهل وهل ؟ فأجاب لم يحدث ! فقلت له أذن ما الذى حدث ؟ فأجاب بكل ثقة الرئيس مرسى أول من صلى أمام بالناس وهو أول من افتتح غيط القمح بالإسكندرية وأول رئيس يذيع اجتماعات الأمن القومى على الهواء مباشرة وذلك أكبر دليل على الشفافية فى موضوع سد النهضة وأعلن الخطط العبقرية لمواجهة السد واثيوبيا على الهواء مباشرة واتى برئيس وزراء لأول مرة يهتم بنظافة السيدات وصدورهن لأن النظافة من الأيمان ، ويكفى أن الرئيس مرسى وحكومته كلهم دكاترة وأساتذة جامعة فقلت له ليس العقل بالتعليم فالهند تمتلك أكبر علماء فى الذرة ومع ذلك يعبدون البقر فأجاب لم يحدث ! فقلت له ولكن هذا أمرا مسلما به فى الهند فقال هذا تضليل أعلامى !!

عند هذا الحد قررت أن انهى الجدل مع هذا الكائن الغريب فقلت له فعلا أنت على حق فقال لى الحمد لله انك فهمت لأنى مستعجل ولابد من الانصراف لأن الرئيس مرسى راجع ولابد من الاستعداد لمقابلته !!

أااااااااااااه يامثبت العقل فى الدماغ …

ملحوظة لمن يريد الاطمئنان على صحتى أنا فى غرفة 403 بالعباسية .

دعواتكم لى بالشفاء العاجل .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان