حملة أمنية بالإسكندرية لضبط الخارجين عن القانون والقضاء على البؤر الإجرامية

أسفرت الحملة الأمنية التي قام بها ضباط مديرية أمن الإسكندرية بالاشتراك مع رجال الأمن المركزي والقوات المسلحة على مختلف أقسام المدينة لضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون والقضاء على البؤر الإجرامية وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام وإزالة التعديات والإشغالات عن ضبط 3 قضايا إحراز أسلحة نارية و8 طلقات مختلفة الأعيرة، و 50 قضية إحراز سلاح أبيض، و 14 قضية اتجار في مخدر الحشيش بعدد 7 طرب و 9 قضايا اتجار في مخدري الهيروين والأفيون بوزن حوالي 1041 جراما و 13 قضية اتجار في الأقراص المخدرة بعدد 1540 قرصا مخدرا.

كما تم خلال الحملة التي أشرف عليها مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشرقاوي، وتأتي في إطار اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتعميق شعور المواطنين بالأمن وفرض الشرعية والتصدي الحاسم لكل محاولات الخروج عن القانون، ضبط سيارتين مبلغ بسرقتهما و 7 متهمين هاربين و 18 قضية تموينية متنوعة و 9 قضايا سرقة تيار كهربائي و 2468 مخالفات مرورية متنوعة و 15 دراجة بخارية بدون ترخيص.
وفي مجال الأحكام تم تنفيذ 5 أحكام جناية و 553 حكم حبس جزئي ومستأنف و 178 غرامات و 13 مخالفة . تم التحفظ على المضبوطات وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان