حملات مكثفة لتطبيق قرار غلق المحال التجارية بأحياء الإسكندرية

أميرة إبراهيم /
شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية مساءالخميس حملات مكثفة بمختلف أحياء المدينة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء بغلق المحال التجارية في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن إجراءات مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.
وأسفرت الحملات عن تحرير محاضرلعدد كبير من المحلات التجارية والمقاهي وتحريز عدد من “الشيش” والتحفظ على إشغالات طريق متنوعة.

من جانبه شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على جميع رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات والتطبيق الصارم بمنتهى الحزم، للإجراءات الاحترازية خاصة في الأماكن العامة، مثل المولات، والمطاعم، والكافيهات، وعدم التهاون مع اي مخالف لقررات مجلس الوزراء بغلق المحال التجارية في تمام الساعة التاسعة مساء.
ووجه الشريف، في تصريحات له، بضرورة الاستمرار في تطبيق القرار الساري بمنع أية فعاليات أو تجمعات كبيرة، وإغلاق المتنزهات، والحدائق، والشواطئ وكذا التفتيش علي الكافيهات والمحلات التجارية.
كان مجلس الوزراء قد أعلن خلال اجتماعه أمس أن لجنة إدارة أزمة كورونا قد قررت ،تحديد مواعيد غلق المحال والمولات والكافيهات والسينما والمسارح 9 مساء، اعتبارا من اليوم الخميس، ولمدة أسبوعين وحتى 21 مايو

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان