حملات على المواقف لرقابة إلتزام السائقين بتعريفة الأجرة بالاسكندرية

اللواء الاخبارية :

اكد محافظ الإسكندرية محمد سلطان، إنه تم التنسيق بين إدارة ومباحث المرور ورؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية، للبدء الفوري في شن حملات مكثفة على كافة المواقف لمتابعة ورقابة التزام السائقين بتعريفة الأجرة المقررة، مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
وأعلن سلطان أن إدارة مشروع محطات الركاب والانتظار، بدأت مباشرة عقب اعتماد التعريفة الجديدة للمواصلات، بتعليق لافتات مؤقتة بالمواقف والمحطات المختلفة مدون عليها بيان كامل بتعريفة التسعيرة الجديدة الخاصة بالخطوط التابعة للموقف.
ولفت إلى أنه تم البدء في تجهيز وتعليق ملصقات على سيارات الأجرة بالتسعيرة الخاصة بكل خط سير، مدون عليها أرقام غرفة عمليات المحافظة  للإبلاغ عن أية شكاوى، وإلزام سائقي المواصلات بها، موضحا أن غرفة عمليات المحافظة الرئيسة منعقدة على مدار الساعة بحضور جميع الجهات المعنية.
وأكد المحافظ على أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون وابتزاز المواطنين، مشيرا إلى أنه سيتم توقيع غرامة مالية كبيرة على السائقين المخالفين، مع سحب رخصتهم  وإيقافهم عن العمل وسحب رخصة السيارة ووقفها عدة أشهر وتحويل جميع المخالفين للنيابة العامة.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان