حسام خيرالله: علماء الإتحاد السوفيتي بعد سقوطه ذهبوا لإسرائيل بعد أن رفضهم نظام مبارك

أحمد السبد :

قال الفريق حسام خيرالله وكيل أول جهاز المخابرات الأسبق ، أن يريطانيا أخبث الدول الموجودة حاليا على الساحة وخصوصا بعد واقعة حادث الطائرة الروسية .
وأضاف خيرالله مع الإعلامية إيمان عز الدين في برنامجها “مفتاح الحياة” على قناة الحياة أن موقف روسيا لابد أن يكون خارج الحسابات ، لانه سيكون موقفا مؤقتا ، مشيرا إلى أن من قادر على التقاط المكالمات عبر الأقمار الصناعية هي الولايات المحدة ومعها بريطانيا.
وتابع : ما يحدث من بريطانيا حاليا بدافع من الولايات المتحدة ، فإذا كان ما يحدث بالفعل عمل مدبر ، فكان لابد من التعاون بين بريطانيا وبين مصر ، لأنها التى شهدت الحادث .
وأضاف خيرالله أن الألمان لهم ثقافة معينة وسياحة خاصة ، ولكن فرنسا فقدت جزء من استقلاليتها ، الإنتاج الأمريكي إنتاجه أكبر من الإتحاد الأوروبي كله ، وهو ما يثبت قدرة أمريكا على السيطرة .
وقال خيرالله أن مانشهده حاليا هو تفكير “الكاوبوي” الأمريكي ، مؤكدا أن الإدارة الأمريكية بها إخوان مسلمين ،مشيرا إلى أن اللوبي اليهودي مسيطرة على الإدارة الأمريكية بقوة ، مشيرا إلى أن مصر في عام 2050 سنكون 150 مليون ، فإذا كان لدينا بنية قوي ، سنكون مثل الشخص الذى “طلع له عضلات” ، فمن سيقدر على تلك الدولة ، فلابد من تقسيمها ، وتفتيتها ، بعد أن أنهوا على سوريا والعراق.
وأكد أن الغرب له سياسة النفس الطويل ، فاليهود غيروا الإحياطي الأمريكي من فضة لذهب ، لسيطروا بعدها على هذا الإقتصاد مؤكدا أنه حينما سقط الإتحاد السوفيي علماءه ذهبوا إلى إسرائيل بعد أن رفضهم النظام في عام 92 .
وأضاف خيرالله أن هناك كساد عالمي وقناة السويس لا تدر دخلا كبيرا بسبب  ذلك  ولكن العائد المنتظر سيأتي بعد فترة ،أما المهم حاليا هو محور قناة السويس ، فمشكلة السياحة أنها تتأثر بأي شيء .
وعن الخطة التي تحاك ضد مصر قال خيرالله أن الحكومات والأجهزة هدفها الأول الإقتصاد وليس السياسة .
وأكد خيرالله أن هناك تنسيق بين الإخوان وتركيا ، بعد الأنباء المؤكدة عن شراء التنظيم الدولى للإخوان لساعات إعلانية في بعض وسائل الإعلام الأوروبية والأمريكية .
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان