حزب الجيل بالاسكندرية يدشن غرفة عمليات لمتابعة الاحوال الجوية بمساعدة جميع الاجهزة المعنية بالمحافظة

محمود الجندي

شكل حزب الجيل بمحافظة الإسكندرية غرفة عمليات مستمرة حتى إنتهاء السيول التى تتعرض لها عروس البحر لتلقي بلاغات المواطنين بتجمعات المياه بالتعاون مع الأجهزة المعنية.

وناشد حزب الجيل المواطنين التزام المنازل غداً الجُمعة إلا في حالات الضرورة القصوى وحذر من التواجد تحت اللوحات الإعلانية أو بجانب أعمدة الانارة وأكشاك الكهرباء

وأكد الجيل على ضرورة تكاتف الجهود بين مختلف الجهات للتعامل مع الموقف، مشيرا إلى انعقاد غرفة العمليات بهدف التنسيق بين مختلف الجهات، وسرعة التعامل مع الطوارىء.

وضمت غرفة عمليات الحزب الدكتور عمر عوض أمين الحزب بالإسكندرية وسمير الكفراوي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والأمين المساعد الدكتور حسن سلام رئيس غرفة عمليات المحافظة و وأمين لجنة العلاقات العامة والتواصل الإعلامى صابر المصري وأمين شباب المحافظة كريم سعد.

وفى سياق متصل تقارير هيئة الأرصاد استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حتى يوم السبت المقبل الموافق 26 أكتوبر، على أن تكون ذروتها غداً الجمعة، حيثُ من المتوقع أن يستمر تكون وتزايد السحب المُنخفضة والمُتوسطة والتي يُصاحبها سقوط الأمطار، لتكون غزيرة ورعدية أحياناً .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان